مصادر عسكرية: مليشيا الحوثي ستفاجئ في الأيام القادمة بمفاجئات قاتلة لم تكن في حسبانها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت مصادر عسكرية، أن مليشيا الحوثي الإنقلابية والمدعومة إيرانيًا، ستفاجئ في الأيام القليلة القادمة، بمفاجئات قاتلة لم تكن في حسبانها.

ونقل الصحفي اليمني، أحمد عايض، عن مصادر عسكرية رفيعة قولها؛ إن المليشيات الحوثية في أضعف احوالها وتعيش غربة في مناطق سيطرتها، مؤكدًة أن هناك نفور شعبي من المليشيات ومن كل منتسبيها.

وبحسب المصادر، فإن الانهيار الداخلي للحوثيين والسخط الشعبي من المليشيات، هو من أجبر المليشيات على القبول بالهدنة في أبريل الماضي، وهو من أجبرها أيضا على الموافقة بتمديد الهدنة لشهرين إضافيين.

مؤكدًة أن المليشيات الحوثية، لو كانت في موقف قوة لما قبلت بالهدنة التي أعلنت عنها الأمم المتحدة، لكن الانهيار الداخلي والسخط الشعبي من المليشيات جعلها تقبل بذلك.

اقرأ أيضاً

ووفق ما نقل الصحفي عايض عن المصادر العسكرية، فإن المليشيات الحوثية ستفاجئ في قادم الأيام بمفاجئات قاتلة لم تكن في حسبانها.

وأكد عايض، أن الاصطفاف الجمهوري في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية أكثر حماسا واستعدادا لساعة الصفر للانقضاض على مخلفات الإمامة ولصوص المسيرة، مؤكدا أن كل أبناء اليمن الجمهوري باتوا على يقين أن لا مستقبل لهم ولا للجمهورية اليمنية في ظل هيمنة العصابات الحوثية.

مصادر عسكرية: مليشيا الحوثي ستفاجئ في الأيام القادمة بمفاجئات قاتلة لم تكن في حسبانها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر عسكرية: مليشيا الحوثي ستفاجئ في الأيام القادمة بمفاجئات قاتلة لم تكن في حسبانها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر عسكرية: مليشيا الحوثي ستفاجئ في الأيام القادمة بمفاجئات قاتلة لم تكن في حسبانها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق