الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان الأديب ”الحيدري” في مدينة مأرب

اخبار من اليمن شيع، صباح يوم الجمعة، في مدينة مارب جثمان فقيد الوطن الشاعر والاديب القاضي مهدي الحيدري رئيس نيابة استئناف المنطقة العسكرية الثالثة، الذي وافته المنية إثر مرض عضال بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية والاخلاص للوطن .

وتقدم مراسيم التشييع اللواء /محمد علي الحوري محافظ محافظة ريمة، واللواء الركن /محمد الحبيشي مساعد وزير الدفاع، والعميد علي الحوري مدير دائرة شؤن الضباط بوزارة الدفاع، والعميد الركن علي الجايفي قائد اللوا 14 مدرع العميد وعدد من القيادات العسكرية والامنية من مختلف المحافظات وشخصيات اجتماعية وقبلية وعدد من اقارب الفقيد.

واشاد المشيعون بمناقب الفقيد وادواره الوطنية خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء للوطن والمؤسسة العسكرية والقضائية على وجه الخصوص ودوره في مواجهة التمرد الحوثي.

وللفقيد اعمال وانشطة متعددة على المستوى الادبي والحقوقي والقانوني ،وله العديد من الاصدارات الادبية في مجال الشعر والنثر والرواية بالاضافة الى اصدارات اخرى في المجال التشريعي والقانوني، وشغل الفقيد عدد من المناصب كان آخرها رئيس نيابة استئناف المنطقة العسكرية الثالثة وساهم بفاعلية كبيرة في بناء وتأسيس الجيش الوطني والقضاء العسكري.

اقرأ أيضاً

كما عرف عن الفقيد النزاهة ونظافة اليد والحرص على المال العام والحقوق العامة والخاصة، وكان له شرف المقاومة لمليشيا الحوثي الكهنوتية منذ وقت مبكر حيث رفض الفكر المليشاوي ودافع عن الدولة والنظام الجمهوري بقناعة راسخة وايمان عميق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان الأديب ”الحيدري” في مدينة مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان الأديب ”الحيدري” في مدينة مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان الأديب ”الحيدري” في مدينة مأرب.

قد تقرأ أيضا