شاهد بالصور .. مواطن يحرق نفسه بمحافظة إب بسبب ظلم ميليشيا الحوثي و نهب سيارته

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أقدم مواطن بمحافظة إب على إشعال النار بنفسه بسبب الظلم الذي حل به من إدارة أمن العدين والتي حولتها المليشيا الحوثية كغيرها من الإدارات الأمنية واقسام الشرطة إلى أوكار لظلم المواطنين وابتزازهم في جميع مناطق سيطرتها .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم السبت أن المواطن المظلوم عبد الغني عبد الجليل قاسم نعمان الشهلي أقدم على إحراق نفسه بسبب الظلم الذي حل به والنصب عليه وعدم انصافه من إدارة الأمن والتي حاولت هي ابتزازه ونهبه أيضا بعد نهب سيارته .
وأضافت المصادر أن الشهلي والذي يبلغ من العمر 30 سنه قام بحرق نفسه داخل إدارة أمن العدين يوم أمس الأول بسبب عدم انصافه وعدم التحرك من قبل الأمن والتي كانت تقف مع عصابة النصب .
وأكدت المصادر أن الشهلي قام بتقديم بلاغ نهب سيارته لإدارة الأمن الحوثية من قبل أشخاص وعندما لم يلقي أي أنصاف من قبل مدير أمن العدين قام بإحراق نفسه بصب بنزين على جسمه واضرام النار فيها على إثرها إصيب بحروق خطيرة .
وسخر مدير أمن العدين القيادي الحوثي عبدالرزاق الديلمي من الشهلي أثناء احراقه لنفسه دون اكتراث لحياة المواطن لكن المتواجدين من المواطنين قاموا باطفاء الحريق من جسمه ونقله على الفور إلى مستشفى جبله .
وطالب المواطنون إدارة الأمن بالمحافظه والبحث الجنائي التحقيق في الموضوع الآن في إدارة أمن العدين وأن تكون الشرطة في خدمة الشعب وليس لنهبه .
هذا ويشتكي المواطنون من أقسام الشرطة الحوثية والتي حولتها المليشيا الحوثية إلى مراكز للجبايه يتم تسخيرها لصالح القيادات الحوثية وخاصة الذين ينتمون إلى السلالة من أجل الحصول على الأموال الباهظة والتي حولتهم إلى اثرياء يمتلكون العمارات والسيارات الفارهة على حساب المواطنين البسطاء .

شاهد بالصور .. مواطن يحرق نفسه بمحافظة إب بسبب ظلم ميليشيا الحوثي و نهب سيارته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصور .. مواطن يحرق نفسه بمحافظة إب بسبب ظلم ميليشيا الحوثي و نهب سيارته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصور .. مواطن يحرق نفسه بمحافظة إب بسبب ظلم ميليشيا الحوثي و نهب سيارته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق