الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي بارز يستفز اليمنيين باطلاق هذا الوصف على مؤسس حكم الأئمة في اليمن


اخبار من اليمن أثار القيادي البارز في جماعة الحوثي والمقرب من زعيمها "حسين العزي "، استياء وسخطا واسعا عقب نشره لتغريدة مثيرة للجدل وصف فيها الأمام الهالك"يحي حميد الدين" بانه بطل "التحرير والاستقلال ".
واستهجن ناشطون على شبكات التواصل ما نشره "العزي " الذي يشغل منصب نائب وزير الخارجية في حكومة المليشيا الحوثية غير المعترف بها، حول الامام يحي واستشهاده بقصيدة للشاعر الراحل "البردوني" معتبرين أن القيادي الحوثي كشف عن حقيقة الهدف والمخطط الذي تسعي جماعة الحوثي لتحقيقه بقلب حقائق التاريخ ومحاولة إعادة صياغة القناعات الشعبية الراسخة حول أسوأ حقبة تاريخية في تاريخ اليمن المعاصر والتي عانت فيه البلاد من كهنوت الحكم الامامي البائد .
وقال القيادي الحوثي في تغريدته التي رصدها "المشهد اليمني "، "‏الامام يحي بطل التحرير والاستقلال ولاصحة لما ردده رموز الجهل والفساد خلال العقود الماضية قال البردوني فرح الانجليز بمقتله واطلقت بوارجهم الطلقات والقت طائراتهم منشورات التهاني لكن اليمنيين حزنوا عليه كحزن الصحابة على رسول الله لأنه قدم من معارك التحريرولم يولد وفي فمه ملعقة من ذهب".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي بارز يستفز اليمنيين باطلاق هذا الوصف على مؤسس حكم الأئمة في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي بارز يستفز اليمنيين باطلاق هذا الوصف على مؤسس حكم الأئمة في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي بارز يستفز اليمنيين باطلاق هذا الوصف على مؤسس حكم الأئمة في اليمن.

قد تقرأ أيضا