اغتيال قيادي حوثي كبير من قبيلة بني حشيش والأخيرة تتهم الجماعة بتصفيته والخيانة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن نفذت المليشيا الحوثية عملية إغتيال جديدة بحق قيادي في الجماعة شمال العاصمة صنعاء في إطار صراع أجنحة المليشيا الحوثية .
وقالت مصادر محلية متطابقة أن القيادي الحوثي أبو فضل يحيى منير الحنمي والذي يعد من كبار القيادات الحوثية في مديرية بني حشيش قتل برصاص مجهولين مع أثنين من مرافقيه شمال العاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر أن العملية تأتي امتدادا لصراع الأجنحة والذي نجح من خلالها جناح صعدة من التخلص من القيادات الكبيرة التي تنافسها والذي كان آخرهم القيادي الحنمي قتل في جولة " الجمنة" في خط مطار صنعاء الدولي شمال العاصمة .
وأكدت المصادر أن قبيلة بني حشيش التابعة لمحافظة صنعاء اتهمت المليشيا الحوثية بالخيانة بعد تصفيه الحنمي ومرافقيه .
وشهد خط المطار أكثر عمليات إغتيال ضد القيادات الحوثية وخاصة الذين ينتمون إلى محافظتي عمران وصنعاء وذمار والذي يستغله فيه المنفدون وجود معسكرات قريبة ومباني حكومية للعودة إليها بعد تنفيذ الجريمة .
و تعد قبيلة بني حشيش اكثر مديرية بمحافظة صنعاء تضحية في صفوف المليشيا الحوثية لكنها الآن تجني ثمار وقوفها مع مليشيات لا يهمها عدى استحواذها للسلطة والثروة حتى على رقاب قيادتها وعناصرها خدمة للمشروع السلالي محليا والفارسي اقليميا في إطار ابتلاع الدول العربية .

اغتيال قيادي حوثي كبير من قبيلة بني حشيش والأخيرة تتهم الجماعة بتصفيته والخيانة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اغتيال قيادي حوثي كبير من قبيلة بني حشيش والأخيرة تتهم الجماعة بتصفيته والخيانة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اغتيال قيادي حوثي كبير من قبيلة بني حشيش والأخيرة تتهم الجماعة بتصفيته والخيانة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق