مسؤول يمني يكشف حقيقة رفض سلطنة عُمان استقبال الرئيس ”العليمي” والوفد المرافق له

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مستشار وزير الإعلام اليمني، مختار الرحبي، حقيقة رفض سلطنة عُمان السماح لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، والوفد المرافق له دخول أراضيها.

وقال الرحبي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، ان سلطنة عُمان لم ترفض استقبال رئيس المجلس الرئاسي كما تم نشر ذلك في بعض وسائل الإعلام وبعض الناشطين.

وأكد أن سلطنة عُمان وافقت على زيارة قيادة المجلس الرئاسي، ورحبت بزيارة رئيس المجلس رشاد العليمي.

مشيرا إلى أنه من المرجح ان الزيارة لن تكون ضمن هذه الجولة التي يقوم بها العليمي بل في وقت لاحق .

اقرأ أيضاً

وكانت وسائل إعلام محلية ونشطاء، تداولوا أنباء عن رفض سلطنة عُمان استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والوفد المرافق له، بعد ان قرر اختتام جولته الخارجية في مسقط.

ومساء اليوم السبت، اختتم مجلس القيادة الرئاسي في اليمن جولته الخارجية، التي شملت الكويت والبحرين ومصر، في العاصمة القطرية الدوحة، وغادر الرئيس العليمي، وعضوا المجلس، سلطان العرادة، وعثمان مجلي، الدوحة، متجهين الى الرياض في طريق عودتهم الى العاصمة المؤقتة عدن.

مسؤول يمني يكشف حقيقة رفض سلطنة عُمان استقبال الرئيس ”العليمي” والوفد المرافق له ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول يمني يكشف حقيقة رفض سلطنة عُمان استقبال الرئيس ”العليمي” والوفد المرافق له، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول يمني يكشف حقيقة رفض سلطنة عُمان استقبال الرئيس ”العليمي” والوفد المرافق له.

أخبار ذات صلة

0 تعليق