”تصعيد عسكري وشيك”.. وعبدالملك الحوثي يصدر توجيهات مشددة لقيادات الجماعة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة بالعاصمة صنعاء، عن توجيهات مشددة اصدرها "عبدالملك الحوثي" زعيم المليشيات الانقلابية، لعدد من قيادات الصف الاول في الجماعة بتشكيل لجان خاصة للتواصل مع المشايخ والقبائل والعمل على التعبئة والحشد الى الجبهات.

المصادرأكدت لـ"المشهد اليمني" ان التوجيهات الصادرة عن زعيم الحوثيين جاءت عقب تراجع اسهامات العديد من القبائل بمناطق محيط صنعاء ومحافظة عمران المتاخمة للعاصمة في رفد الميلشيا بمقاتلين جدد من ابنائها بسبب فداحة الخسائر البشرية التي تكبدتها في جبهات القتال وتجاهل قيادة الجماعة لاحتياجات عائلات القتلي .

وبالرغم من عدم اعلان الحوثيين او الحكومة الشرعية انهيار الهدنة السارية الا ان ارتكاب ميلشيا الحوثي لخروقات جسيمه كان اخرها قصف مارب بصاروخ باليستي والتصعيد العسكري في جبهة شمال غرب تعز وتراجع الجماعة عن التزامها بفتح الطرقات والمعابر بتعز تنفيذا لبنود اتفاق الهدنة حول اتفاق التهدئة السارية برعاية الأمم المتحدة الى مجرد حبر على ورق ودفع قوات الجيش الى رفع درجة التأهب استعدادا لتصعيد عسكري واسع ووشيك من المليشيات الانقلابية .

”تصعيد عسكري وشيك”.. وعبدالملك الحوثي يصدر توجيهات مشددة لقيادات الجماعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”تصعيد عسكري وشيك”.. وعبدالملك الحوثي يصدر توجيهات مشددة لقيادات الجماعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”تصعيد عسكري وشيك”.. وعبدالملك الحوثي يصدر توجيهات مشددة لقيادات الجماعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق