الارشيف / اخبار اليمن

مناقشة آلية إعادة عمل مؤسسة ١٤ أكتوبر وإصدار الصحيفة


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
ترأس معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، اجتماعاً لقيادة مؤسسة ١٤ اكتوبر للصحافة والطباعة والنشر واطلع على ترتيبات اعادة اصدار الصحيفة كخطوة اولى لإعادة عمل كافة المؤسسات الاعلامية، ووجه الارياني بسرعة ترتيب أوضاع العاملين في المؤسسة.

وناقش الارياني في الاجتماع مع قيادة المؤسسة جملة من المواضيع المتعلقة بآلية عمل المؤسسة وسرعة إصدار الصحيفة وذلك عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال الارياني أن صحيفة ١٤ أكتوبر التي حملت شعلة التنوير ولواء ثورة الاستقلال الخالدة من عدن ستعود بحلتها الجديدة وسياستها الاعلامية الرصينة التي ستلامس هموم وحياة المواطن وتطلعاته وتتوائم مع طبيعة المرحلة والتوافق.

وأضاف الارياني: أن أعادة إصدار صحيفة ١٤ أكتوبر لتمارس دورها الإعلامي يأتي في إطار دعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واعضاء المجلس، للإعلام الرسمي وتوجهات الحكومة بقيادة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في الاهتمام بإعادة بناء وتفعيل مؤسسات الدولة.

ودعا وزير الاعلام كافة كوادر مؤسسة ١٤ أكتوبر لممارسة مهامهم الوظيفية والصحفية والتعاون مع الإدارة الجديدة للعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح العمل لما فيه الصالح العام.

كما وجه الوزير ادارة المؤسسة بسرعة ترتيب أوضاع الموظفين ورفع كشوف تسويات أوضاعهم مالياً وإداريا وأكد حرص الوزارة الدائم على الاهتمام بكوادر المؤسسة وتلمس احتياجاتهم، مؤكدا انه سيتم تشكيل لجنان في وزارة الاعلام والثقافة والسياحة لإعادة الكوادر التي تم اقصائها وتهميشها وترتيب اوضاعهم الوظيفية.

مشيدا بالدعم الذي يقدمه الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة للحكومة والشعب اليمني في معركة استعادة الدولة وتفعيل مؤسساتها بما في ذلك مؤسسات الاعلام الرسمي.

من جهته قال محمد باشراحيل رئيس مجلس الادارة المكلف: نثمن عالياً هذه الثقة ونؤكد اهمية العمل بروح الفريق الواحد وأنها فرصة كبيرة لإعادة صدور الصحيفة في هذه المرحلة الحساسة وهو ما ينبغي ان يكون هاجس لكل قلم يدرك قيمة وأهمية الصحافة الوطنية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مناقشة آلية إعادة عمل مؤسسة ١٤ أكتوبر وإصدار الصحيفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة آلية إعادة عمل مؤسسة ١٤ أكتوبر وإصدار الصحيفة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة آلية إعادة عمل مؤسسة ١٤ أكتوبر وإصدار الصحيفة.

قد تقرأ أيضا