”الحوثيون” يهاجمون ”هادي” و”الاصلاح” ويعترفون أن قرار الحرب والسلم في اليمن بيد دولة قوية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شن قيادي حوثي، اليوم الأحد، هجوما على رئيس الجمهورية السابق عبدربه منصور هادي، وحزب التجمع اليمني للإصلاح.
وقال القيادي الحوثي وعضو وفد الجماعة المفاوض عبد الملك العجري، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن قرار الحرب والسلم هو بيد المملكة العربية السعودية.
وأضاف: ‏أمام المجتمع الدولي حاولوا تسويق إعادة هيكلة ما يسمى شرعية كخطوة نحو السلام، و إزاحة هادي والاصلاح باعتبارهم أكثر من يعرقل السلام؛ حدتعبيره.
وتابع: هيكلوا والآن الهدنة تمضى ولا جديد في استحقاقات ما بعد الهدنة.
وأردف: صحيح الاصلاح لا يريد السلام، لكن السعودية حقيقة هي من بيدها قرار الحرب والسلم وهي المسؤولة؛ في تأكيد ضمني على نية المليشيا الحوثية التصعيد عسكريا بزعم رفض الاصلاح للسلام.

”الحوثيون” يهاجمون ”هادي” و”الاصلاح” ويعترفون أن قرار الحرب والسلم في اليمن بيد دولة قوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يهاجمون ”هادي” و”الاصلاح” ويعترفون أن قرار الحرب والسلم في اليمن بيد دولة قوية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يهاجمون ”هادي” و”الاصلاح” ويعترفون أن قرار الحرب والسلم في اليمن بيد دولة قوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق