المفتي الحوثي يحذر الأطفال بالمراكز الصيفية من ” إغلاق السيد باب الجنة ! ” للمتأخرين عن القتال

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن حذر مفتي المليشيا الحوثية والذي تطلق عليه المليشيا إسم " مفتي الديار اليمنية " الأطفال في المراكز الصيفية بمديرية نهم في محافظة صنعاء من " إغلاق السيد باب الجنة ! " للمتأخرين عن القتال .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن مفتي المليشيا الحوثية المسمى شمس الدين شرف الدين حذر الأطفال بالمراكز الصيفية بمديرية نهم بصنعاء من "إغلاق السيد باب الجنة ! " للمتأخرين عن القتال محاولا الدفع بالأطفال للقتال بصفوف المليشيا الحوثية .
وأضافت المصادر أن تصريحات المفتي الحوثي أثارت غضب عددا من الأهالي والذين وصفوا شمس الدين بالكاهن والذي لا يمت للدين بأي صلة حتى وأن أضاف الدين إلى أسمه ولقبه .
وأكدت المصادر أن أحد الآباء طالب من شمس شرف بالدفع بابنه للقتال في جبهات القتال بدلا من الدراسة والتسكع في خارج اليمن واللحق بالجنة قبل أن يغلق بابها الجنة سيده داعين المفتي نفسه بعدم التنكر خلال تنقلاته بين المراكز الإرهابية الصيفية في أكثر من سيارة وبحراسة مشددة لعله يلحق بجنة الحوثي المزعومة .
وحاول المفتي الحوثي الزج بالأطفال من خلال تحريضيهم مع عدد من رجال الدين الحوثيين والذين يحاولوا تسيسس الدين لصالح السلالة للسيطرة على السلطة والثروة محليا وتنفيذ المشروع الطائفي اقليما والذي يهدف إلى توسيع التمدد الفارسي من خلال سيطرة إيران على المنطقة العربية .

المفتي الحوثي يحذر الأطفال بالمراكز الصيفية من ” إغلاق السيد باب الجنة ! ” للمتأخرين عن القتال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المفتي الحوثي يحذر الأطفال بالمراكز الصيفية من ” إغلاق السيد باب الجنة ! ” للمتأخرين عن القتال، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المفتي الحوثي يحذر الأطفال بالمراكز الصيفية من ” إغلاق السيد باب الجنة ! ” للمتأخرين عن القتال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق