السفير طريق يبحث مع وزير الخارجية التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن انقرة - سبأنت
بحث سفير اليمن لدى انقرة محمد صالح طريق، اليوم، مع وزير الخارجية التركي مولود تشاويش أوغلو، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، وتوحيد الجهود والتنسيق بين البلدين في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والانسانية.

واستعرض السفير طريق، تطورات الاوضاع في اليمن واستجابة الحكومة الشرعية لكل الدعوات الاممية من اجل انهاء الحرب واحلال السلام..مؤكداً على أهمية الدعم الاقليمي والدولي والوقوف إلى جانب الشرعية اليمنية حتى استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم ايرانيا..مشيراً الى ان المواقف التركية تجاه اليمن دليل على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين.

من جانبة، اكد وزير الخارجية التركي دعم بلاده لمجلس القيادة الرئاسي، وجهود الأمم المتحدة لاحلال السلام في اليمن..مشيراً الى اهمية ودور اليمن في الخارطة الإقليمية لما تمتلكه من موقع جغرافي واستراتيجي هام..معبراً عن ادانته للهجمات الحوثية على المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة..مؤكداً رفض بلاده لجميع الأعمال الإرهابية التي تهدد أمن المنطقة.

وجدد الوزير اوغلو، استعداد بلاده تقديم الدعم لليمن في شتى المجالات من اجل التغلب على الأزمة والعودة إلى الاستقرار، ووعد بتوجيه المعنيين في وزارة الخارجية بالتعاون مع السفارة اليمنية لتذليل الصعوبات التي يواجهها اليمنيين في تركيا.


السفير طريق يبحث مع وزير الخارجية التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير طريق يبحث مع وزير الخارجية التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير طريق يبحث مع وزير الخارجية التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق