الارشيف / اخبار اليمن

”أمن ومخابرات الحوثي” يثير سخرية واسعة عقب بيان موجه للمواطنين

اخبار من اليمن أثار ما يسمى بجهاز الأمن والمخابرات التابع لحكومة مليشيا الحوثي غير المعترف بها، سخرية واسعة عقب بيان موجه للمواطنين.
وأوضح في بيان له، عن تشكيل لجان مركزية خاصة باستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بمخالفات وتجاوزات موظفي الجهاز في أمانة العاصمة صنعاء والمحافظات تحت شعار” أنصف الناس من نفسك”.
وأشار إلى أن اللجان ستبدأ عملها في محافظات (عمران، حجة، صعدة، المحويت، الحديدة، وريمة) ابتداء من غدا الثلاثاء 22 ذي القعدة 1443هـ الموافق 21 يونيو 2022م، ولمدة خمسة أيام وسيتم استقبال الشكاوى في مقرات فروع الجهاز في هذه المحافظات.
وذكر بأن لجان استقبال الشكاوى عملها في محافظات (الجوف، ذمار، إب، تعز، البيضاء) ابتداء من يوم الأحد 27 ذي القعدة 1443هـ الموافق 26 يونيو 2022م، ولمدة خمسة أيام، وسيتم استقبال الشكاوى في مقرات فروع الجهاز في هذه المحافظات.
ولفت بأنه سيتم استقبال شكاوى المواطنين في أمانة العاصمة وبقية المحافظات في مبنى مركز البلاغات والشكاوى بالمقر الرئيسي للجهاز بالعاصمة صنعاء، ابتداء من يوم الثلاثاء 22 ذي القعدة الموافق 21 يونيو 2022م ولمدة عشرة أيام.
وبين أن أي شكاوى بعد هذه المدة سيتم استقبالها عبر مركز البلاغات والشكاوى الخاص بجهاز الأمن والمخابرات على الرقم المجاني (100).
ودعا جميع المتظلمين إلى إيصال شكاواهم يدا بيد، ولن تقبل أي شكوى إلا بحضور الشاكي وأدلته، كما دعاهم إلى تحري الدقة والصدق في الشكاوى المقدمة منهم على موظفي الجهاز؛ حدتعبيره.
وسخر مواطنين من بيان ما يسمى بجهاز الأمن والمخابرات، بعد عمليات إعتقال وتعذيب متواصلة لآلاف المواطنين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”أمن ومخابرات الحوثي” يثير سخرية واسعة عقب بيان موجه للمواطنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”أمن ومخابرات الحوثي” يثير سخرية واسعة عقب بيان موجه للمواطنين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”أمن ومخابرات الحوثي” يثير سخرية واسعة عقب بيان موجه للمواطنين.

قد تقرأ أيضا