تحرش واختطاف .. تفاصيل مرعبة عن حادثة قفز ” فتاة يريم ” من على باص (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أقدمت فتاة عشرينة يوم أمس الاثنين، على القفز من مركبه صغيرة "باص " والذي كان يسير بسرعة جنونية، في مديرية يريم، محافظة إب؛ محاولا اختطاف الفتاة والتي فضلت الانتحار حفاظا على شرفها من الوحش البشري والذي اطلقت سراحه المليشيا الحوثية من السجن رغم تورطه في جرائم تحرش جنسي واختطاف سابقا .
وقالت مصادر محلية لـ " المشهد اليمني "، اليوم الثلاثاء إن الفتاة توفيت في مدينة يريم بعد قفزها من أحد الباصات في الخط الدائري بعد رفض السائق التوقف لها في المكان الذي كان مقررا نزولها فيه محاولا اختطافها بالسير بسرعة جنونية .
وأضافت المصادر بأن قوات الأمن ألقت القبض على سائق الباص بعد تتبعه عبر الكاميرات والمتهم في جرائم تحرش جنسي سابقة وينتمي إلى ال الرياشي وتم إطلاق سراحه قبل خمسة شهور بعد محاولته اختطاف فتاة في المنطقة نفسها .
وأكدت المصادر أن أهالي المنطقة باتوا يطلقوا إسم "شهيدة الشرف" على الفتاة التي تنتمي إلى آل بدير والتي صارت فخرا واعتزازا للأسرة بشكل خاص ويريم ومحافظة إب بشكلا عام بعد تفضيلها للموت دون ان يمسها الوحش البشري .
وطالب الأهالي بالخروج المشرف ضد المليشيا الحوثية في حال إطلاق سراح المتهم كما عملت في المرات السابقة كون هذه الجريمة تمس جميع ابناء اليمن والذين يطالبوا بوضع خدا لمثل هذه الجرائم حماية للنساء اليمنيات ممن تسول لهم أنفسهم بالقيام بمثل هذه الجرائم .

تحرش واختطاف .. تفاصيل مرعبة عن حادثة قفز ” فتاة يريم ” من على باص (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحرش واختطاف .. تفاصيل مرعبة عن حادثة قفز ” فتاة يريم ” من على باص (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحرش واختطاف .. تفاصيل مرعبة عن حادثة قفز ” فتاة يريم ” من على باص (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق