الارشيف / اخبار اليمن

لتغيير رئيس الحكومة ووزيري الداخلية والدفاع والكشف عن البدلاء.. مغادرة عدد من وزراء الحكومة اليمن

اخبار من اليمن أكدت مصادر يمنية مطلعة، أن مجلس القيادة الرئاسي اليمني، استكمل الترتيبات اللازمة من أجل إجراء تعديلات حكومية واسعة، تشمل تغيير رئيس الوزراء معين عبدالملك ووزيري الداخلية والدفاع.

وقالت مصادر محلية وإعلامية، إن عددا من وزراء الحكومة الشرعية، غادروا مساء الثلاثاء، مطار عدن الدولي، باتجاه العاصمة السعودية الرياض، من بينهم محمد المقدشي، وزير الدفاع، وابراهيم حيدان وزير الداخلية، استعدادا لإجراء التعديلات المرتقبة.

وبحسب المصادر، فإن اللواء محسن الداعري والفريق الركن صغير بن عزيز من أبرز المرشحين لتولي وزارة الدفاع اليمنية خلفاً لمحمد المقدشي، واللواء علي ناصر لخشع وزيرا للداخلية خلفاً لإبراهيم حيدان

وأوضحت المصادر، أن المرشح الأبرز لخلافة معين عبدالملك، هو وزير الخارجية، أحمد عوض بن مبارك، كونه يحظى بدعم دولي كبير، ومتوافق عليه من قبل جميع الأطراف اليمنية.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لتغيير رئيس الحكومة ووزيري الداخلية والدفاع والكشف عن البدلاء.. مغادرة عدد من وزراء الحكومة اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لتغيير رئيس الحكومة ووزيري الداخلية والدفاع والكشف عن البدلاء.. مغادرة عدد من وزراء الحكومة اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لتغيير رئيس الحكومة ووزيري الداخلية والدفاع والكشف عن البدلاء.. مغادرة عدد من وزراء الحكومة اليمن.

قد تقرأ أيضا