بعد إعلان ”الزبيدي” موقفه النهائي من ”الانفصال”.. كاتب إماراتي يهدد بمحو اسم الجمهورية اليمنية في الجنوب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن "لن يكون هنالك دولة إسمها اليمن مستقبلا"، بهذه العبارة، هدد الكاتب الإماراتي، أمجد طه، بمحو إسم دولة الجمهورية اليمنية من جميع المحافظات الجنوبية.


وقال الكاتب الإماراتي في تغريدة عبر "تويتر"، إنه لن تكون دولة اسمها اليمن تشمل في حدودها محافظات الجنوب العربي.

وأشار إلى أن محو اسم اليمن من المحافظات الجنوبية، هي رسالة عدن اليوم، في أشارة إلى خطاب عيدورس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، والذي تعود فيه بالمضي قدما لتحقيق الانفصال.

وتابع الكاتب الإماراتي بالقول: "الجنوب يحكمه ابناء الجنوب فقط، والجميع ينتظر طرد قوات اخوان اليمن (يقصد بذلك قوات الجيش الوطني)، من حضرموت والانتقال للمرحلة الفدرالية المزمنة وبعدها الإستفتاء لعودة السيادة بحضور دولي".

اقرأ أيضاً

والثلاثاء، توعد رئيس المجلس الانتقالي، عيدروس الزبيدي، العمل من أجل تحقيق هدف الانفصال و المضي قدما في تحقيق تطلعات الجنوبيين في دولة فدرالية حديثه.

وأكد "الزبيدي"في كلمة ألقاها أمام الجمعية الوطنية للمجلس المنعقدة بدورتها الخامسة في العاصمة المؤقتة عدن، إن جميع الجنوبيين يقفون على هدف الانفصال، لكنها بطرق ووسائل مختلفة، مشيرا إلى أنه وجه فريقا لتشكيل وفداً جنوبياً يقوده المجلس بمشاركة وحضور وتمثيل مختلف القوى الجنوبية.

وتتهم الحكومة اليمنية الإمارات بدعم المجلس الانتقالي لخدمة أهداف خاصة في اليمن، لكن أبو ظبي عادة ما تنفي صحة هذا الاتهام.

بعد إعلان ”الزبيدي” موقفه النهائي من ”الانفصال”.. كاتب إماراتي يهدد بمحو اسم الجمهورية اليمنية في الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد إعلان ”الزبيدي” موقفه النهائي من ”الانفصال”.. كاتب إماراتي يهدد بمحو اسم الجمهورية اليمنية في الجنوب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد إعلان ”الزبيدي” موقفه النهائي من ”الانفصال”.. كاتب إماراتي يهدد بمحو اسم الجمهورية اليمنية في الجنوب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق