مليشيا الحوثي تطيح بأحد القيادات التابعة لها وتعين خلفاً له بسبب خلافات داخلية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أطاحت مليشيا الحوثي القيادي "عبدالله الطاووس" من منصبه كمدير لإدارة أمن محافظة إب، "وسط البلاد،" وعينت خلفاً له، نتيجة خلافات بين قيادات حوثية نجحت بالإطاحة بالأول من منصبه.

وقال ما يسمي بـ"الإعلام الأمني" التابع للميليشيا في إب إن سلطة الحوثيين عينت القيادي في الجماعة "أبو علي" "هادي الكحلاني" مديراً لأمن محافظة إب، مشيرا إلى اتمام دور الاستلام والتسليم بين القيادي الطاووس والقيادي الكحلاني، بحضور قيادات حوثية في المحافظة.

وتشهد محافظة إب، فوضى أمنية زادت معها معدلات الجريمة والقتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين بمختلف مديريات المحافظة، بالإضافة إلى تضارب بين عمل أجهزة الأمن وممارسات قيادات في الميليشيا تسببت بتغيب متعمد للقضاء والأمن، وهو ما صعد من حدة الفوضى.

وعين القيادي الحوثي "عبدالله الطاووس" في منصبه مديراً لأمن إب، في ديسمبر 2019م، خلفا للقيادي الحوثي "محمد حفظ الله الحمزي" والذي ظل في المنصب لأقل من ستة أشهر خلال العام نفسه، عقب الإطاحة بالقيادي المثير للجدل "عبدالحافظ السقاف" على خلفية مواجهات مسلحة شهدتها المحافظة أواخر يونيو من ذلك العام، أسفرت عن قتلى وجرحى داخل أجنحة الحوثيين على رأسهم القيادي الحوثي ووكيل المحافظة "إسماعيل سفيان".

اقرأ أيضاً

مليشيا الحوثي تطيح بأحد القيادات التابعة لها وتعين خلفاً له بسبب خلافات داخلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تطيح بأحد القيادات التابعة لها وتعين خلفاً له بسبب خلافات داخلية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تطيح بأحد القيادات التابعة لها وتعين خلفاً له بسبب خلافات داخلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق