الارشيف / اخبار اليمن

”العليمي” يستجيب للمحتجين في عدن ويعدهم بمساعدات إستثنائية عاجلة من الخليج

اخبار من اليمن تعهد رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، اليوم الأربعاء، للمحتجين في العاصمة المؤقتة عدن ببذل كل الجهود للحصول على مساعدات إستثنائية عاجلة للتخفيف من الأزمة الخانقة في قطاع الكهرباء.
وعبر العليمي في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، عن اهتمامه البالغ بالاحتجاجات الشعبية في مدينة عدن.
وأكد أنه يتابعها بألم شديد، ويتفهم أسبابها ومبرراتها، واعدا ببذل كل الجهود لإتخاذ كل مايمكن عمله.
وأشار إلى أنه يبذل أيضا جهود للحصول على مساعدات إستثنائية عاجلة من الخليج للتخفيف من هذه الأزمة الخانقة في قطاع الكهرباء.
ولفت إلى أن الازمة تحتاج إلى تدخلات سريعة بعيدا عن كل فساد وروتين وبيروقراطية عرقلت كل المحاولات السابقة، فضلا عن خلق الفرص والحلول لمواجهة هذه المعوقات.
وطالب من المواطنين منحه المزيد من الوقت لمعالجة المشكلة وتجاوز هذه الأزمات المركبة.
وأكد أنه سيلزم حكومته بالقيام بواجباتها بطريقة مختلفة عن ماكان في السابق، ليكون الوزير فيها موظفاً في خدمة الشعب.
وخرجت سلسلة مظاهرات غاضبة في معظم مديريات المدينة خلال الأيام الماضية، احتجاجا على تردي الخدمات الأساسية وإرتفاع أسعار المشتقات النفطية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”العليمي” يستجيب للمحتجين في عدن ويعدهم بمساعدات إستثنائية عاجلة من الخليج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”العليمي” يستجيب للمحتجين في عدن ويعدهم بمساعدات إستثنائية عاجلة من الخليج، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”العليمي” يستجيب للمحتجين في عدن ويعدهم بمساعدات إستثنائية عاجلة من الخليج.

قد تقرأ أيضا