الارشيف / اخبار اليمن

الوزير البكري يناقش مع محافظ تعز القضايا المتعلقة بالشباب والرياضيين

اخبار من اليمن عدن - سبأنت

ناقش وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ تعز نبيل شمسان، عدد من القضايا المتعلقة بالعمل الشبابي والرياضي والمشاريع التي تحتاجها ومنها تعشيب ملعب الشهداء وإقامة المراكز الصيفية.

و أشاد الوزير البكري، بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بمحافظة تعز في تطوير الرياضة وتعزيز النشاط الشبابي فيها، باعتبارها من أكثر المحافظات بروزًا وتفردًا في هذا المجال..مؤكداً حرص الوزارة ووقوفها إلى جانب كل البرامج والخطط المتعلقة بقضايا الشباب واهتماماتهم .

وأشار البكري، إلى إن تعز في مقدمة المحافظات وأهمها من حيث الالتزام بتوريد مخصصات صندوق رعاية النشء والشباب، ولا بد من إيلائها اهتمامًا خاصًا، من حيث إعادة تأهيل المنشآت الرياضية والبنى التحتية فيها..مؤكداً حرص الوزارة وسعيها الدؤوب في تنفيذ عدد من المشاريع والبرامج في تعز وفي مقدمتها إعادة تأهيل وتعشيب ملعب الشهداء وفق المواصفات الدولية، بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب، ودراسة إمكانية بناء صالة رياضية متعددة الأغراض في مديرية المخا الساحلية، وإقامة عدد من المراكز الصيفية، والاهتمام بالأندية.

من جانبه اشاد محافظ تعز بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة في تأهيل الكثير من المنشآت الرياضية في عموم محافظات الجمهورية ..مؤكدا إن تنفيذ الكثير من البرامج الرياضية وإقامة المسابقات وتعدد النشاطات في تعز، هو الرد الحقيقي على مليشيات الحوثي الانقلابية، التي تحاصر المدينة منذ أكثر من 7 أعوام، ومحاولتها إطفاء وهج الحياة فيها والنيل من مدنيتها وتحضرها .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوزير البكري يناقش مع محافظ تعز القضايا المتعلقة بالشباب والرياضيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير البكري يناقش مع محافظ تعز القضايا المتعلقة بالشباب والرياضيين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير البكري يناقش مع محافظ تعز القضايا المتعلقة بالشباب والرياضيين.

قد تقرأ أيضا