الارشيف / اخبار اليمن

خبر مُفزع وصادم من محافظة مأرب.. والحزن يخيّم على مواقع التواصل الاجتماعي باليمن

اخبار من اليمن خيّم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي إثر تداول خبر استشهاد قائد ألوية اليمن السعيد، عبد الرزاق البقماء، برصاص مسلحين مجهولين، في محافظة مأرب، (شرقي اليمن).

وتصدر اسم الشهيد "البقماء" موقع التواصل الاجتماعي باليمن، ونعاه العديد من اليمنيين، معربين عن أسفهم وحزنهم لرحيله.

وفي هذا الصدد، علق الصحفي والإعلامي اليمني كامل الخوداني بالقول: "خبر مفجع اغتيال الصديق الشيخ والقائد الشجاع عبدالرزاق البقماء في مارب".

وأضاف الخوداني في تغريدة رصدها المشهد اليمني: "عرفته قائد محنك ومقاتل شرس للحوثي ومشروعه وشيخ فاضل وصديق عزيز نطالب كشف ملابسات الحادث والتحقيق العاجل"، مشيرا إلى أن ما يحدث بالمناطق المحررة لم يعد يحتمل.

الناشط اليمني محمد راجح علق على الحادثة بالقول: "خبر مفزع وصادم عملية اغتيال حقيرة أستهدفت الشيخ عبدالرزاق البقماء في مديرية الوادي عبيدة".

اقرأ أيضاً

وأكدت مصادر متعددة، أنه تم العثور على قائد ألوية اليمن السعيد، المعروف بـ"أبو حذيفة"، وهو مقتولا داخل سيارته في خط فرعي"ردميه" شمالي منطقة الراكه بمديرية الوداي.

فيما أكد مراقبون، أن اغتيال "البقماء" في مأرب، هي عملية استخباراتية حوثية سلالية تهدف لإثارة الفتنة بين السلفيين والإصلاح بما يفكك الصف الوطني لصالح مليشيا الحوثي الانقلابية.

ويعد البقماء، واحدا من أبرز المناهضين للمشروع الحوثي السلالي في اليمن منذ الانقلاب على الدولة في سبتمبر 2014.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خبر مُفزع وصادم من محافظة مأرب.. والحزن يخيّم على مواقع التواصل الاجتماعي باليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبر مُفزع وصادم من محافظة مأرب.. والحزن يخيّم على مواقع التواصل الاجتماعي باليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبر مُفزع وصادم من محافظة مأرب.. والحزن يخيّم على مواقع التواصل الاجتماعي باليمن.

قد تقرأ أيضا