بتمويل سعودي..تنفيذ مشروع خدمي في المهرة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة/خاص:اطلع وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي على سير العمل في مشروع الخط الناقل للمياه من منطقة فوري الى الجزع الذي تنفذه شركة ( ويكاندوا ) الذي يموله البرنامج السعودي لتنمية وإعمار عمار اليمن.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه، مدير المشروع المهندس ياسر المقرمي ، مستمعاً الى مراحل المشروع والتحديات التي تواجه سير العمل والسعي إلى التغلب عليها ، مشيراً الى أهمية تنفيذ مشروع الخط الناقل الذي يعتبر المعذي لمشروع المياه بمديرية الغيضة ولما يمثله من أهمية قصوى كونه يخدم شريحة كبيرة من المواطنين ضمن مصفوفة المشاريع التنموية التي تنفذ في إطار بالمحافظة.
ولفت الوكيل العبودي أن المشروع يعد من المشاريع الحيوية والهامة للحياة في مدينة الغيضة والمناطق المجاورة لها , مثمناً في الوقت ذاتـه جهود البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن في دعم عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة المهرة.
وأكد العبودي أن محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت يولي أهتمام بالغ لمثل هذه المشاريع الخدمية التي تنفذ في المحافظة وذلك ضمن سعيـه في تطوير مستوى الخدمات والتخفيف من معاناة المواطنين ، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود والتعاون ضمن روح الفريق الواحد لأنجاز المشروع بجودة عالية وفق الخطة المعتمدة.
* المركز الأعلامي – لمحافظة المهرة.

بتمويل سعودي..تنفيذ مشروع خدمي في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بتمويل سعودي..تنفيذ مشروع خدمي في المهرة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بتمويل سعودي..تنفيذ مشروع خدمي في المهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق