برلماني من قلب صنعاء: السعودية مملكة ”تعطِّف” وتشهد ثورة واليمن جمهورية ”تفرش” بشكل صادم ومريع

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن قال برلماني يمني بصنعاء، إن "السعودية تعطِّف ونحن عاد إحنا بدأنا نفرش".
وأضاف البرلماني احمد سيف حاشد، في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده " المشهد اليمني "، إن "السعودية مملكة تشهد ثورة اجتماعية عارمة في المجتمع الذي بات يغادر كوابحه وماضيه، ويعيد صياغة وعيه من جديد، فكر وثقافة وتعليم وعادات وتقاليد.."؛ في إشادة ضمنية بالتطورات المتسارعة التي تشهدها المملكة بكافة المجالات.
وتابع: فيما اليمن جمهورية تشهد تراجع حضاري صادم ومريع على كل الصعد والمستويات، وتكريس النفايات التي ثارت عليها المملكة نفسها.
وأردف: شيء لا يصدّق..!!
مفارقة تحكي مدى المأساة التي نعيشها وتعيشها نخبنا البائسة..
يأتي ذلك وسط احتقان شعبي غير مسبوق ضد سلطات جماعة الحوثي، على خلفية تردي الأوضاع الاقتصادية والخدمية وانقطاع المرتبات، والتضييق على الحريات العامة، وتدمير التعليم والطبقة الوسطى في المجتمع اليمني.

برلماني من قلب صنعاء: السعودية مملكة ”تعطِّف” وتشهد ثورة واليمن جمهورية ”تفرش” بشكل صادم ومريع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني من قلب صنعاء: السعودية مملكة ”تعطِّف” وتشهد ثورة واليمن جمهورية ”تفرش” بشكل صادم ومريع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني من قلب صنعاء: السعودية مملكة ”تعطِّف” وتشهد ثورة واليمن جمهورية ”تفرش” بشكل صادم ومريع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق