الارشيف / اخبار اليمن

اكاديمي يمني يطالب السعودية ودول الخليج بمشروع ”مارشال ” خليجي لانقاذ اليمن

اخبار من اليمن دعا اكاديمي يمني السعودية والامارات وبقية دول مجلس التعاون الى تبني مشروع "مارشال" خليجي لاعادة اعمار اليمن ومساعدته على تجاوز التداعيات الواسعة والفادحة التي دمرت بشكل شبه كامل البنية الاساسية والخدمية الضعيفة اصلا.

واعتبر الدكتور عبد الرحمن احمد سلام المقرمي المتخصص في علم الاجتماع السياسي في جامعة "تعز" في حديث مع "المشهد اليمني" ان الاسهامات المنفردة لدول الخليج في دعم مسارات التنمية واعادة تاهيل البنية التحتية والخدمية لن تحدث الفارق المنشود الذي يلمسه المواطن اليمني.

مؤكدا على ضرورة تبنى دول مجلس التعاون مشروع "مارشال " خليجي لاعادة اعمار اليمن والدعم الشامل والمتزامن لكافة مسارات التنمية واعادة التاهيل لمشاريع البنية التحتية الاساسية والخدمية المدمرة في اليمن.

واعتبر هذا المشروع سيمثل ضرية قاصمة للمخطط الايراني الهادف الى تكريس واقع الفوضي والدمار في اليمن وتحويل بلد يمثل العمق الاستراتيجي لدول الخليج الى حاضنة للعنف والارهاب ومنطلقا لزعزعة امن واستقرار دول الجوار الخليجي لليمن بل والمنطقة والاقليم .

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اكاديمي يمني يطالب السعودية ودول الخليج بمشروع ”مارشال ” خليجي لانقاذ اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اكاديمي يمني يطالب السعودية ودول الخليج بمشروع ”مارشال ” خليجي لانقاذ اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اكاديمي يمني يطالب السعودية ودول الخليج بمشروع ”مارشال ” خليجي لانقاذ اليمن.

قد تقرأ أيضا