بالصور ..مع ارتفاع درجات الحرارة أزمة تكدّس القمامة تعود إلى الواجهة بلحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / صدام اللحجيأعادت حرارة الصيف أزمة تكدس القمامة في مناطق مدينة الحوطة السكنية وارتفعت شكاوى الأهالي من عدم ترحيل القمامة وانتشار الروائح الكريهة وتجمع الكلاب.

وقال سكان محليون في تصريحات لعدن تايم : "مشكلة النظافة مشكلة قديمة جداً في لحج ولكن هذا العام يبدو الوضع أسوأ بكثير عمّا كان عليه في السنوات الماضية فالقمامة تتراكم حتى في قلب المدينة ومعها الكلاب والحشرات والروائح الكريهة تكاد تكون خانقة".

وذكروا : "في قلب المدينة يقع السوق الرئيسي والمسمى شارع الحوطة ويحوي عشرات المحال التجارية ويشهد اكتظاظاً شبه دائم في حين توجد في محيطها حاويات للقمامة وتمر سيارة جمع القمامة مرة واحدة في اليوم ما يجعلها تتكدس في الحاويات وعلى جانبها ولأن أغلب أكياس القمامة غير نظامية تتمزق عند رميها وتسيل منها المياه الآسنة فيصبح المكان مناسباً لجذب الحيوانات الكلاب والحشرات وخاصة الذباب والبعوض".

مؤكدين بأن "أزمة القمامة أصبحت لا تطاق نجدها مكدسة في الطرقات بشكل مقزز لذلك تتجمع النفايات حولها عند امتلائها فتتفسخ تحت الشمس حتى أصبح منظر الشارع غير حضاري".

وحذروا من أن يتحول مكان رمي النفايات إلى مكان قد يحمل مئات الأمراض خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة في هذه الأيام.2dfcf92a24.jpgcc6c62dc6e.jpg

بالصور ..مع ارتفاع درجات الحرارة أزمة تكدّس القمامة تعود إلى الواجهة بلحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور ..مع ارتفاع درجات الحرارة أزمة تكدّس القمامة تعود إلى الواجهة بلحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور ..مع ارتفاع درجات الحرارة أزمة تكدّس القمامة تعود إلى الواجهة بلحج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق