الارشيف / اخبار اليمن

بعد ساعات من توقعات حوثية بانفجار الوضع عسكريًّا داخل مدينة مأرب.. اندلاع مواجهات مسلحة بين القبائل وقوات الجيش

اخبار من اليمن قالت مصادر محلية وميدانية، إن مواجهات عنيفة، اندلعت مساء اليوم الأحد، بين قوات الجيش الوطني، ومسلحين قبليين في محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وبحسب المصادر، فإن المواجهات اندلعت بين قبائل آل مشعل، والجيش الوطني، في منطقة "المختم" الواقعة بين منشأة صافر النفطية والرويك؛ إحدى قرى عزلة آل مشعل بمديرية مأرب، دون معرفة أسباب المواجهات حتى اللحظة.

وفي وقت سابق، نشرت صحيفة "المسيرة" التابعة لمليشيا الحوثي الإنقلابية، توقعات بانفجار الوضع عسكريًّا بين القوات التابعة للحكومة الشرعية في مأرب.

وتسعى مليشيا الحوثي الإرهابية، لتفجير الوضع من داخل محافظة مأرب وتحريض القبائل ضد السلطة المحلية، وذلك بعد أن فشلت في اجتياح المدينة منذ اندلاع انقلابها على الشرعية في خريف 2014.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد ساعات من توقعات حوثية بانفجار الوضع عسكريًّا داخل مدينة مأرب.. اندلاع مواجهات مسلحة بين القبائل وقوات الجيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ساعات من توقعات حوثية بانفجار الوضع عسكريًّا داخل مدينة مأرب.. اندلاع مواجهات مسلحة بين القبائل وقوات الجيش، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ساعات من توقعات حوثية بانفجار الوضع عسكريًّا داخل مدينة مأرب.. اندلاع مواجهات مسلحة بين القبائل وقوات الجيش.

قد تقرأ أيضا