الارشيف / اخبار اليمن

قيادي بارز في المليشيات الانقلابية يعلن إصابة ”عبدالملك الحوثي”

اخبار من اليمن أعلن قيادي بارز في مليشيا الحوثي الإنقلابية، إصابة زعيم المليشيات "عبدالملك الحوثي" بحالة من الفزع والذعر والارتباك.

ووجه القيادي الحوثي، "صالح هبرة" والذي يعد احد ابرز القيادات في مليشيا الحوثي، انتقادات غير مسبوقة لزعيم الجماعة "عبد الملك الحوثي " عقب ظهوره الاخير في خطاب متلفز بثته قناة "المسيرة" الناطقة باسم الحوثيين.

وأكد "هبرة" في تغريدة -رصدها "المشهد اليمني "- أن ظهور "عبد الملك الحوثي " الاخير يكشف بأنه مُصاب بحالة الفزع والذعر والارتباك.

واعتبر الفزع الذي بدا في زعيم المليشيات المدعومة من إيران خلال خطابه الأخير، يعبر عن خوف واضح من انتفاضة شعبية ضد جماعته بصنعاء.

اقرأ أيضاً

وأوضح أن الحوثي، وبدلا من ان يسعي الى معالجة الاختلالات وانصاف اصحاب المظالم اتجه الى استخدام لغة التهديد والوعيد وتوجيه الاتهامات لكل من يطالب جماعته بتحمل مسئوليتها كسلطة امر واقع في تلبية احتياجات السكان ووضع حد لتمادي قياداته في ارتكاب جرائم الفساد ونهب المال العام والممتلكات الخاصة بانهم يمثلون "ابواقا للعدوان".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي بارز في المليشيات الانقلابية يعلن إصابة ”عبدالملك الحوثي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي بارز في المليشيات الانقلابية يعلن إصابة ”عبدالملك الحوثي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي بارز في المليشيات الانقلابية يعلن إصابة ”عبدالملك الحوثي”.

قد تقرأ أيضا