صور .. قبيلة أرحب تودع أحد أبرز مشائخها وابنه اللذان قتلا على يد حفيدهما بعد انضمامه لجماعة الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ودعت قبيلة أرحب أحد أبرز مشائخها وابنه اللذان قتلا على يد حفيدهما بعد انضمامه للحوثيين وقيامه بقتل جده نتيجة للدورات الطائفية الإرهابية الحوثية.
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني أن عدد كبير من أبناء قبيلة أرحب ومن الشخصيات الإجتماعية بينهم الشيخ صقر مجاهد أحمد حميد الحباري قاموا بإخراج جثة الشيخ علي محمد العذري شيخ مشائخ بيت العذري وابنه ردفان علي محمد العذري من أحد مستشفيات صنعاء ونقلهما إلى مسقط رأسهما بمديرية أرحب بمحافظة صنعاء لدفنهما .
وأضافت المصادر أن الشيخ العذري الأب يعد من أبرز مشائخ قبيلة أرحب - والذي يطلق عليه إسم " مرغة" وتعني معرفته بكل العادات والتقاليد والأعراف القبلية - والذي قتل مع ابنه ردفان على يد حفيده الذي تدرب في المراكز الحوثية الإرهابية .
وأكدت المصادر انه تم دفن الشيخ العذري وابنه ردفان في مسقط راسمهما ببيت العذري بمديرية ارحب شمال العاصمة صنعاء اللذان قتلى مطلع العام الحالي ومكثما أكثر من خمسة شهور في ثلاجة المستشفى بالعاصمة صنعاء .
هذا ورفض اقارب القتيلان دفنهما حتى معرفة دوافع القتل وجميع ملابساتها لكن وساطات قبلية تدخلت لإقناع اقاربهم بدفنهما واكمال التحقيقات الفترة القادمة .

صور .. قبيلة أرحب تودع أحد أبرز مشائخها وابنه اللذان قتلا على يد حفيدهما بعد انضمامه لجماعة الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور .. قبيلة أرحب تودع أحد أبرز مشائخها وابنه اللذان قتلا على يد حفيدهما بعد انضمامه لجماعة الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور .. قبيلة أرحب تودع أحد أبرز مشائخها وابنه اللذان قتلا على يد حفيدهما بعد انضمامه لجماعة الحوثي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق