تدخلات سريعة.. وفد رفيع المستوى من البنك الدولي يصل اليمن و”الزبيدي” يستقبلهم بطلب خاص

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وصل رفد رفيع المستوى من البنك الدولي برئاسة المدير التنفيذي وعميد مجلس إدارة مجموعة البنك إلى العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الاثنين، في زيارة تهدف إلى مناقشة الوضع الاقتصادي في اليمن مع الحكومة وممثلين عن القطاعات الاقتصادية والتجارية.
وفي ذات السياق، دعا نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، عيدروس الزُبيدي، إلى ضمان تمثيل البنك الدولي في العاصمة المؤقتة، باعتباره أحد شركاء المجتمع الدولي، ودوره التنموي والإنساني.
وشدد خلال استقباله لوفد البنك على أن زيارة وفد البنك الدولي للمرة الثانية منذ اندلاع الحرب، محل تقدير.
ونوه بضرورة تكثيف تدخلات البنك الدولي من أجل دعم سُبل العيش ذات الصلة بمعاناة المواطنين، وتعزيز الأمن الغذائي، والتنمية المستدامة، وتطوير البنية التحتية في مختلف القطاعات.
وأرجع الدكتور ميرزا حسن عميد مجلس المديرين التنفيذيين لمجموعة البنك الدولي الزيارة إلى بحث أبرز الأولويات التي تتطلب تدخلات سريعة.
وأشار إلى أن إدارة البنك تسعى لوجود تمثيل دائم في في مدينة عدن.
وعبر عن دعم إدارة البنك الدولي سبل تجاوز المحنة الإنسانية، لكونه شريك أساسي في مختلف مجالات التنمية والإغاثة الإنسانية.

تدخلات سريعة.. وفد رفيع المستوى من البنك الدولي يصل اليمن و”الزبيدي” يستقبلهم بطلب خاص ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدخلات سريعة.. وفد رفيع المستوى من البنك الدولي يصل اليمن و”الزبيدي” يستقبلهم بطلب خاص، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدخلات سريعة.. وفد رفيع المستوى من البنك الدولي يصل اليمن و”الزبيدي” يستقبلهم بطلب خاص.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق