”التعاون الخليجي” يجدد موقفه بشأن الهدنة وإنهاء الحرب في اليمن وسط تأكيد ”أوروبي” في اللحظة الحرجة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جدد مجلس التعاون الخليجي، اليوم الاثنين، تأكيده على دعم جهود الأمم المتحدة لتعزيز الأمن والسلام والاستقرار في اليمن.
وناقش الأمين العام للمجلس نايف الحجرف، مع مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن هانس غروندبرغ في الرياض، فرص تثبيت الهدنة الإنسانية وجهود إنهاء الحرب في اليمن.
وأكد الجانبان على أهمية متابعة تنفيذ قرارات الهدنة الإنسانية التي ترعاها الأمم المتحدة، ومخرجات المشاورات اليمنية التي عقدت في الرياض، وسبل تعزيز كافة الجهود خليجياً وإقليمياً ودولياً لدفع المجالات التنموية والإغاثية والاقتصادية في اليمن.
من جهتها أكدت ‏بعثة الاتحاد الأوروبي في اليمن، دعمها الدائم للمبعوث الأممي هانس غروندبرغ في هذه اللحظة الحرجة لجهود السلام الجارية.
وعت جماعة الحوثي إلى مواصلة الانخراط بشكل بنَّاء مع المبعوث الأممي ومقترحاته لإعادة فتح الطرق خصوصا في ‎تعز.
وقالت إنها سنواصل العمل من أجل تسوية سياسية عادلة وشاملة للنزاع في ‎اليمن.

”التعاون الخليجي” يجدد موقفه بشأن الهدنة وإنهاء الحرب في اليمن وسط تأكيد ”أوروبي” في اللحظة الحرجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”التعاون الخليجي” يجدد موقفه بشأن الهدنة وإنهاء الحرب في اليمن وسط تأكيد ”أوروبي” في اللحظة الحرجة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”التعاون الخليجي” يجدد موقفه بشأن الهدنة وإنهاء الحرب في اليمن وسط تأكيد ”أوروبي” في اللحظة الحرجة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق