نهاية مستحقة للمرأة اليمنية التي قتلت زوجها ورمت جثته من على شاهق.. أول رواية رسمية تكشف التفاصيل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن في أول رواية رسمية للجريمة، قال البحث الجنائي بمحافظة المحويت، إنه تمكن من كشف غموض جريمة قتل المجني عليه صدام حمود ردمان 30 عاماً، بعد تعرضه للخنق واصابته بعدة ضربات في الرأس وأنحاء جسمه بالحجر من قبل زوجته.

وأوضح نائب مدير البحث الجنائي بالمحافظة الرائد بلال الحاصبي، أنه تم متابعة الجريمة وإجراءات التحري وجمع الاستدلالات، بإشراف مباشر من مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، ومدير البحث الجنائي المقدم يحيى الكبسي، تم التوصل للمتهم وإلقاء القبض عليها وهي زوجة المجني عليه المدعوة (و. م. إ. ا) -30 عاما-.

وأشار الحاصبي، إلى أن كشف غموض هذه الجريمة أتى بعد أن قامت المتهمة برمي زوجها المجني عليه من على شاهق، محاولةً بذلك إيهام الجميع بأن المجني عليه سقط من على شاهق، أثناء تقطيعه للحطب.

مؤكداً بأن المتهمة اعترفت بارتكابها جريمة قتل المجني عليه، بعد أن تم مواجهتها بالأدلة الدامغة، بحضور وكيل نيابة المحويت والرجم القاضي بشير الشامي، وقامت بشرح تفاصيل ارتكاب الجريمة وأحيلت المتهمة للعدالة.

اقرأ أيضاً

نهاية مستحقة للمرأة اليمنية التي قتلت زوجها ورمت جثته من على شاهق.. أول رواية رسمية تكشف التفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نهاية مستحقة للمرأة اليمنية التي قتلت زوجها ورمت جثته من على شاهق.. أول رواية رسمية تكشف التفاصيل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نهاية مستحقة للمرأة اليمنية التي قتلت زوجها ورمت جثته من على شاهق.. أول رواية رسمية تكشف التفاصيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق