وزير الأوقاف يكشف لـ”المشهد اليمني” عدد حجاج اليمن من الداخل ومن المغتربين في السعودية لهذا العام

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف وزير الأوقاف والإرشاد اليمني، الشيخ محمد عيضة بن شبيبة، في مقابلة خاصة مع "المشهد اليمني"، عن عدد حجاج اليمن القادمين من الداخل ومن الخارج.

وقال الوزير إن الحصة الممنوحة لليمن هذا العام من قبل وزارة الحج السعودية، هي 12981 حاج، مشيرا إلى أن الحجاج من المغتربين اليمنيين في السعودية ليس من اختصاص الوزارة ، لأن حجاج الداخل السعودي تقوم بها شركات سعودية.

وأضاف: "مسؤولة الوزارة عن حجاج الداخل اليمني فقط، وفقاً للحصة الممنوحة رسمياً من وزارة الحج السعودية والمذكورة أعلاه وعبر الوكالات المعتمدة التي أعلنت عنها الوزارة في بيان صحفي سابقاً".

وأكد الوزير شبيبة، أن وزارة الأوقاف والإرشاد، ممثلة بمكتب شئون حجاج اليمن، تبذل جهوداً كبيرةً في إنجاح هذا الموسم 1443هـ، مشيرا إلى أن الوزارة بدأت فعلياً في التسجيل للحجاج في 22 شوال من هذا العام ، بخلاف الأعوام السابقة التي كان التسجيل فيها بشكل مبكر في شهر.

اقرأ أيضاً

وأوضح وزير الأوقاف اليمني، أنه وصل حتى اليوم الاثنين، ما يقارب 9000 حاج براً وجواً، وتم استكمال اصدار التأشيرات للحجاج اليمنيين.

وزير الأوقاف يكشف لـ”المشهد اليمني” عدد حجاج اليمن من الداخل ومن المغتربين في السعودية لهذا العام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الأوقاف يكشف لـ”المشهد اليمني” عدد حجاج اليمن من الداخل ومن المغتربين في السعودية لهذا العام، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الأوقاف يكشف لـ”المشهد اليمني” عدد حجاج اليمن من الداخل ومن المغتربين في السعودية لهذا العام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق