الارشيف / اخبار اليمن

مصادر امنية تكشف مصير قاتلات ازواجهن في المحويت وتعز و ذمار و إب وعمران


اخبار من اليمن أكدت مصادر امنية إنه تم القبض على المتهمات بقتل ازواجهن بمحافظة المحويت وتعز والحكم بالإعدام على قاتله زوجها بذمار ومصير مجهول لقاتلات أزواجهن بإب وعمران .
و تمكن البحث الجنائي بمحافظة المحويت من كشف غموض جريمة قتل المجني عليه صدام حمود ردمان 30 عاماً، بعد تعرضه للخنق واصابته بعدة ضربات في الرأس وأنحاء جسمه بالحجر .
وقالت مصادر أمنية اليوم الثلاثاء انه تم إلقاء القبض على زوجة المجني عليه صدام حمود ردمان المدعوة (و. م. إ. ا) . 30 عاما - بعد كشف غموض هذه الجريمة أتى بعد أن قامت المتهمة برمي زوجها المجني عليه من على شاهق، محاولةً بذلك إيهام الجميع بأنه سقط من على شاهق، أثناء تقطيعه للحطب.
وأضافت المصادر أن المتهمة اعترفت بارتكابها جريمة قتل المجني عليه، بعد أن تم مواجهتها بالأدلة الدامغة، وقامت بشرح تفاصيل ارتكاب الجريمة.
وشهدت المحافظات اليمنية خلال الشهرين الماضيين خمس حالات قتل مسجلة ضد ازواج من قبل زوجاتهم في ظاهرة دخيلة على المجتمع اليمني والتي جاءت بعد تدهور الأوضاع المعيشية لغالبية الأسر اليمنية نتيجة الانقلاب الحوثي في اليمن و إغراق المليشيا الحوثية لليمن بالمخدرات والذي تتورط فيه قيادات حوثية كبيرة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصادر امنية تكشف مصير قاتلات ازواجهن في المحويت وتعز و ذمار و إب وعمران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر امنية تكشف مصير قاتلات ازواجهن في المحويت وتعز و ذمار و إب وعمران، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر امنية تكشف مصير قاتلات ازواجهن في المحويت وتعز و ذمار و إب وعمران.

قد تقرأ أيضا