الارشيف / اخبار اليمن

غداة رفض ”العليمي”.. المبعوث الأممي إلى اليمن يتحدث عن أمر بالغ الأهمية خلال لقائه بوفد جماعة الحوثي في مسقط

اخبار من اليمن تحدث المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، اليوم الثلاثاء، خلال لقائه بوفد جماعة الحوثي في مسقط، عن "أمر بالغ الأهمية".
وقال مكتب غروندبرغ، في بلاغ صحفي، تابعه "المشهد اليمني"، إن فتح الطرق أمر بالغ الأهمية لتخفيف المعاناة الإنسانية، وبناء الثقة.
وناقش غروندبرغ فتح طرق تعز وبقية المحافظات، وتعزيز اجراءات بناء الثقة، مع محمد عبدالسلام، رئيس وفد جماعة الحوثي المفاوض، بحضور مسؤولين عمانيين ودبلوماسيين.
يأتي ذلك غداة رفض رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، مناقشة أي ملفات أخرى قبل الزام جماعة الحوثي بفتح طرق تعز الرئيسية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
غداة رفض ”العليمي”.. المبعوث الأممي إلى اليمن يتحدث عن أمر بالغ الأهمية خلال لقائه بوفد جماعة الحوثي في مسقط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غداة رفض ”العليمي”.. المبعوث الأممي إلى اليمن يتحدث عن أمر بالغ الأهمية خلال لقائه بوفد جماعة الحوثي في مسقط، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غداة رفض ”العليمي”.. المبعوث الأممي إلى اليمن يتحدث عن أمر بالغ الأهمية خلال لقائه بوفد جماعة الحوثي في مسقط.

قد تقرأ أيضا