الارشيف / اخبار اليمن

قبائل مارب تستعد لمواجهة مليشيا الحوثي وترفع الجاهزية لمساندة الجيش اليمني

اخبار من اليمن تستعد قبائل محافظة مارب لمواجهة مليشيا الحوثي ورفع الجاهزية لمساندة الجيش اليمني.
ودعت قبائل مديرية الجوبة، أبناء مديريات مراد وكافة أبناء المحافظة إلى توحيد الصفوف لمواجهة مليشيا الحوثي والاستعداد لعملية تحرير شاملة ودحر المليشيا المدعومة إيرانياً.
وأكدت القبائل، في لقاء موسَّع جمع عدداً من رموز وأعيان ومشايخ مديرية الجوبة، إلى ضرورة توسيع دائرة الاصطفاف بين قبيلة بني سيف، وقبائل مديريات مراد، والاستعداد لتحرير يليق بعظمة التاريخ العريق لمحافظة مأرب.
وأكدت أن مواصلة مليشيا الحوثي تحشيدها صوب مأرب دليل قاطع على عدم نيتها إنجاح الهدنة الأممية والجنوح للسلام، ولا بد من رفع الجاهزية لمساندة الجيش.
وأقرت القبائل، في بيان صادر عن اللقاء، تشكيل لجنة للتنسيق مع القيادة السياسية والعسكرية للبت في عملية التحرير.
وأشارت القبائل إلى أهمية التعبئة العامة فيما يصب في مصلحة القضية الوطنية، ومساندة اللجنة المجتمعية في متابعة الجهات المعنية وتوفير حقوق واحتياجات النازحين.
ودعا البيان الجميع إلى تحمُّل مسؤولية معالجة القضايا الاجتماعية والحقوقية التي خلفتها حرب مليشيا الحوثي على كافة أبناء مديرية الجوبة، والوقوف بشجاعة ومسؤولية أمام الأوضاع المترتبة عن الحرب، والبحث مع السلطة المحلية عن حلول لمعالجتها.
يأتي ذلك وسط استمرار تحشيدات وخروقات المليشيا الحوثية في جبهات المحافظة وبقية الجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قبائل مارب تستعد لمواجهة مليشيا الحوثي وترفع الجاهزية لمساندة الجيش اليمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبائل مارب تستعد لمواجهة مليشيا الحوثي وترفع الجاهزية لمساندة الجيش اليمني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبائل مارب تستعد لمواجهة مليشيا الحوثي وترفع الجاهزية لمساندة الجيش اليمني.

قد تقرأ أيضا