الارشيف / اخبار اليمن

الوزير البكري يناقش أوضاع العمل الشبابي والرياضي في أبين


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
ناقش وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأربعاء، مع محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم، عدد من القضايا والهموم المتعلقة بالعمل الشبابي والرياضي في المحافظة.

وخلال اللقاء أكد معالي الوزير البكري، إن لأبين مكانة خاصة باعتبارها من أكثر محافظات الجمهورية اليمنية في اعداد النجوم وتقديم المواهب والتي عادة ما تستفيد منها أندية ومنتخبات الوطن .

وأوضح، ان الوزارة وبالتنسيق مع السلطة المحلية في أبين ستنفذ عدد من المشاريع من بينها إعادة تأهيل معلب الشهداء والصالة الرياضية المغطاة بالعاصمة (زنجبار)، وإنشاء مركز لتدريب الشباب، فضلًا عن عمل الدراسات لإقامة صالات رياضية في مديريات (خنفر، ولودر، ومودية)، والبحث عن مصادر تمويل لها .. موجهًا قطاع المشاريع بضرورة وضع الدراسات الخاصة بإعادة تأهيل الصالة الرياضية المغطاة وإعداد الكلفة وفق صرف العملة اليوم".

من جانبه، أشاد محافظ ابين اللواء ابوبكر حسين، بـ الجهود التي تبذلها وزارة الشباب وتنفيذ للكثير من المشاريع في معظم محافظات الجمهورية، لافتا إلى أن أبين ستبقى حاضنة الرياضة والمزود الأساسي لكافة الأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية، الأمر الذي يحتم على كل الجهات المسؤولة إيلائها عناية خاصة، والعمل على جذب الشباب وإبعادهم من الوقوع في مستنقع التطرف والإرهاب .

حضر اللقاء وكيل قطاع الشؤون المالية والإدارية طلال بن حيدرة، ووكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، ووكيل قطاع الشباب د. منير لمع، والوكيل المساعد عبدالله مهيم، وعدد من المسؤولين في الوزارة والسلطة المحلية في أبين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوزير البكري يناقش أوضاع العمل الشبابي والرياضي في أبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير البكري يناقش أوضاع العمل الشبابي والرياضي في أبين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير البكري يناقش أوضاع العمل الشبابي والرياضي في أبين.

قد تقرأ أيضا