الارشيف / اخبار اليمن

كشف المستور.. برلماني بصنعاء يتهم سلطات جماعة الحوثي بشرعنة فساد القضاة رسميا وبكل جرأة

اخبار من اليمن أتهم برلماني يمني، اليوم الأربعاء، سلطات جماعة الحوثي بشرعنة فساد القضاة بكل جرأة.
وقال عضو مجلس النواب بصنعاء، أحمد سيف حاشد، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إن "الهروب من استحقاقات دفع كامل رواتب القضاة، أو الاستيلاء على حقهم في النصف الآخر من الراتب فيه تكريس ممنهج للفساد الذي نعيشه، وأكثر منه فيه حض ودعوة للقضاة على الفساد المضطرد، وشرعنته بجرأة، وشرعنة قبوله مجتمعيا".
وأضاف : ومع ذلك مكافحة هذا الفساد ربما يحتاج إلى وقت طويل لمكافحته، فيما القضاء المؤدلج الذي ستأتي به بديلا عن القضاء الذي أسهمت بإفساده، سيؤدي إلى تمزيق المجتمع بإمعان، واحتكار القلة للمواطنة، ويسد الأفق كله، ويصيب العدالة بمكين ومقتل.
وتسعى مليشيا الحوثي إلى استبدال القضاة الحاليين بآخرين من عناصرها، في سياق سياسة الإحلال والاستحواذ على الوظيفة العمومية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
كشف المستور.. برلماني بصنعاء يتهم سلطات جماعة الحوثي بشرعنة فساد القضاة رسميا وبكل جرأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كشف المستور.. برلماني بصنعاء يتهم سلطات جماعة الحوثي بشرعنة فساد القضاة رسميا وبكل جرأة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كشف المستور.. برلماني بصنعاء يتهم سلطات جماعة الحوثي بشرعنة فساد القضاة رسميا وبكل جرأة.

قد تقرأ أيضا