ورشة عمل تستعرض تقرير مخرجات مشروع خدمات الرعاية الصحية وإدارة حالات سوء التغذية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بدأت بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ورشة العمل الخاصة بمناقشة التقرير التنفيذي الختامي لمخرجات مشروع تعزيز خدمات الرعاية الصحية الأولية وإدارة حالات سوء التغذية في بلادنا، والتي نظمها الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث (الامين) بالتنسيق مع وزارة الصحة وبدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

واستعرضت الورشة بمشاركة 30 كادراً صحياً، التقرير التنفيذي والختامي للمشروع خلال الفترة من 1 أغسطس 2021م وحتى 31 مارس 2021م في تسع محافظات ، والذي تضمن تقديم خدمات فحص ومعالجة حالات سوء التغذية لدى الأطفال والرضع والامهات الحوامل والمرضعات بما في ذلك حزمة الرعاية الصحية الأولية لجميع الفئات العمرية وتقديم العلاج المناسب لهم في 34 مديرية موزعة على 9 محافظات.

واشاد مدير إدارة التغذية بوزارة الصحة الدكتور محفوظ علي، ونائب مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بعدن نائف عسيري، ومنسقة البرامج بالجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث الدكتورة أروى هائل، بالنتائج التي حققها المشروع..مؤكدين ضرورة الاستفادة من مخرجاته المتعددة وتعميم تجاربه الناجحة للجميع.


ورشة عمل تستعرض تقرير مخرجات مشروع خدمات الرعاية الصحية وإدارة حالات سوء التغذية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورشة عمل تستعرض تقرير مخرجات مشروع خدمات الرعاية الصحية وإدارة حالات سوء التغذية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورشة عمل تستعرض تقرير مخرجات مشروع خدمات الرعاية الصحية وإدارة حالات سوء التغذية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق