الارشيف / اخبار اليمن

قبائل عبيدة تتداعى باجتماع للمطالبة بالقبض على قتلة القيادي ”البقماء” قائد ألوية اليمن السعيد


اخبار من اليمن تداعت قبائل عبيدة في أجتماع قبلي موسع طالبت فيه الجهات الرسمية والأمنية بالمدينة بسرعة القبض على قتلة القيادي العسكري عبدالرزاق البقماء، قائد ألوية اليمن السعيد، الذي قتل على يد مسلحين مجهولين بمديرية الوداي بمأرب .
وأطلع المشهد اليمني على مذكرة موقعة تحت أسماء عدد من كبار مشائخ عبيدة والذي طالبوا محافظ محافظة مارب رئيس اللجنة الأمنية ، ورئيس هيئة الأركان العامة ، ومدير عام أمن محافظة مارب ، و قائد المنطقة العسكرية الثالثة ، و ومدير عام البحث الجنائي ، ومدير عام الأمن السياسي ، و قائد قوات الشرطة العسكرية والذين طالبوهم بسرعة القبض على قتلة القيادي الدكتور عبدالرزاق البقماء، قائد ألوية اليمن السعيد، والذي قتل على يد مسلحين مجهولين بمديرية الوداي بمأرب .
واشادت الوثيقة القبلية بمناقب الشهيد عبد الرزاق البقماء وموافقة الوطنية والخيرة في المنطقة مؤكدة إجتماع كلمة قبائل عبيدة في موقفا واحدا للمطالبة بالكشف عن ملابسات الجريمة والمتورطين فيها وتطبيق العقوبة عليهم .
وطالب مشائخ قبائل عبيدة بسرعة القبض عن المتورطين في جريمة قتل البقماء ومتابعة اي مخرب والقبض عليه .
وتعتبر المليشيا الحوثية هي الجهة الوحيدة المستفيدة من عملية قتل البقماء والتي تؤكد على فرضية تعاون المليشيا الحوثية مع جماعات إرهابية أخرى والتي باتت تعمل لصالح المليشيا الحوثية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قبائل عبيدة تتداعى باجتماع للمطالبة بالقبض على قتلة القيادي ”البقماء” قائد ألوية اليمن السعيد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبائل عبيدة تتداعى باجتماع للمطالبة بالقبض على قتلة القيادي ”البقماء” قائد ألوية اليمن السعيد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبائل عبيدة تتداعى باجتماع للمطالبة بالقبض على قتلة القيادي ”البقماء” قائد ألوية اليمن السعيد.

قد تقرأ أيضا