الارشيف / اخبار اليمن

إعلان حكومي بشأن رفض الرئيس هادي تسليم الطائرة الرئاسية لرئيس مجلس القيادة

اخبار من اليمن أصدرت الحكومة اليمنية بيانًا بشأن رفض تسليم الطائرة الرئاسية من قبل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي، لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي.

وقال بيان نقلته وكالة الأنباء اليمنية، ‘‘سبأ’’ إن مصدرًا حكوميًا ‘‘نفى صحة المزاعم التي روجتها مطابخ اعلامية حول رفض الرئيس السابق عبدربه منصور هادي تسليم الطائرة الرئاسية لرئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي’’.

وأكد البيان أن الطائرة الرئاسية سلمت وهي تحت تصرف رئيس مجلس القيادة الرئاسي لكنها متوقفة منذ فترة‫ ‬وتحتاج الى صيانة وقطع غيار.

واشار المصدر الحكومي إلى "ان الحكومة لم تصرف فلساً واحدا لاستئجار طائرة كما روجت المزاعم، حيث وفر الاشقاء في المملكة العربية السعودية الطائرة التي أقلت فخامة الرئيس رشاد العليمي اثناء تنقلاته وزياراته الخارجية وهذه اللفتة الأخوية محل تقدير كبير ".

ودعا المصدر وسائل الإعلام للتحلي بأخلاقيات المهنة وتحري الدقة والمصداقية في العمل الصحفي، متهمًا ما وصفه بـ ‘‘المطابخ’’ بالتشويش على النجاح والزخم الكبير الذي حظيت به الزيارة الخارجية لمجلس الرئاسة.

وكانت وسائل إعلامية قالت إن الرئيس السابق عبدربه منصور هادي رفض تسليم طائرة الرئاسة لمجلس القيادة الرئاسي، وأن المجلس الرئاسي اضطر لاستئجار طائرة تجارية خاصة بمبلغ 50 ألف دولار يومياً، لتقل رئيس المجلس الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، في جولته إلى الكويت والبحرين ومصر وقطر.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلان حكومي بشأن رفض الرئيس هادي تسليم الطائرة الرئاسية لرئيس مجلس القيادة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان حكومي بشأن رفض الرئيس هادي تسليم الطائرة الرئاسية لرئيس مجلس القيادة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان حكومي بشأن رفض الرئيس هادي تسليم الطائرة الرئاسية لرئيس مجلس القيادة.

قد تقرأ أيضا