الإمارات تنضم لمعايير المدن الإبتكارية في العالم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ متابعاتأعلن مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكارSRTI Park – تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكمالشارقة – عن الإطلاق الرسمي لتقرير انضمام الشارقة لمعايير المدن الابتكارية العالمية، وذلك خلال حفل خاص أقيم اليوم في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة.

وحضر حفل الإعلان جمع غفير من المدعوين من كبار الشخصيات والمسؤولين، في القطاعين الرسمي والخاص، بالإضافة إلى نخبة من العلماء والمتخصصين من قادة الصناعة الذكية في المنطقة، والشركات العالمية الرائدة في تقنيات المستقبل.

ويتزامن إطلاق هذا التقرير مع إصدار تقرير (عصر الترابط الرقمي) الذي أطلقته الأمم المتحدة، وذلك بهدف وضع إطار حوكمة عالمي للتعاون بين الدول، في مواجهة التحديات التي تفرضها الثورة التكنولوجية.

ويأتي تقرير الشارقة لتسليط الضوء على أفضل الممارسات العالمية للاقتصادات الابتكارية، وذلك بعد مرور عام كامل من العمل الجاد، والجهود المضنية، بالشراكة مع مؤسسة كتابولت Catapult، الذراع الابتكارية للحكومة البريطانية.

ويعتبر التقرير بمثابة دليل معياري لأفضل الممارسات العالمية للمدن الذكية، ذات الريادة في النهج الابتكاري المستقبلي، ويُشكل إعلانًا عالميًا عن انضمام مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار إلى منظومة هذه المعايير العالمية للمدن الابتكارية.

الإمارات تنضم لمعايير المدن الإبتكارية في العالم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإمارات تنضم لمعايير المدن الإبتكارية في العالم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإمارات تنضم لمعايير المدن الإبتكارية في العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق