تنفيذ مشاريع سمكية في سقطرى

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاص
تفقد وزير الثروة فهد كفاين ومعه محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس مشروع تأهيل مركز الانزال السمكي في مديرية قلنسية م أرخبيل سقطرى..

واطلع كفاين ومحروس على سير العمل في المشروع واستمعا من مدير عام المديرية محمد سعد طه ورئيس الجمعية السمكية عيسى باعباد الى تقرير عن المشروع الممول من منظمة الفاو..

كما التقى الوزير كفاين والمحافظ محروس في المجمع الحكومي في مديرية قلنسية بأعظاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي للمديرية والوجهاء والأعيان في مديرية قلنسية ونقل لهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية والحكومة مؤكدا اهتمام الحكومة بمحافظة أرخبيل سقطرى ودعمها لاسيما في القطاع السمكي..

وأضاف كفاين ان القطاع السمكي يشهد تعاف وتنمية في مجالاته المختلفة مؤكدا أنه تم الى الان تعويض الصيادين ومساعدتهم بأربعمائة وتسعين قارب ومحرك في م أرخبيل سقطرى بعضها بدعم حكومي وأخرى من الداعمين..

وأضاف كفاين أن الحكومة اعتمدت مشاريع أخرى في البنية التحتية في المحافظة منها ثلاثة كواسر امواج ومصنعي ثلج يتم البدء فيها في الأشهر القليلة القادمة.

من جانبه ثمن المحافظ محروس زيارة الوزير كفاين واهتمام الحكومة بأرخبيل سقطرى والدعم الذي تقدمه للسلطة المحلية في المحافظة وللتنمية والاعمار.

وأضاف محروس أن مسيرة البناء والتنمية في م أرخبيل سقطرى قطعت شوطا كبيرا وستستمر حتى تحقق تطلعات ابناء الجزيرة وتحقق طموحاتهم وآمالهم..

كان في استقبال الوزير كفاين والمحافظ محروس وكيل محافظة أرخبيل سقطرى رائد الجريبي ومديرعام مديرية قلنسية محمد سعد طه وجمع من الوجهاء والأعيان والمواطنين..

تنفيذ مشاريع سمكية في سقطرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذ مشاريع سمكية في سقطرى، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذ مشاريع سمكية في سقطرى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق