الارشيف / اخبار اليمن

”العليمي” يقطع تعهد جديد على نفسه عقب ساعات من عودته إلى عدن

اخبار من اليمن قطع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، تعهدا جديداً على نفسه، عقب ساعات من عودته إلى العاصمة المؤقتة عدن.
وقال العليمي في تصريح صحفي، إنه " على ثقة بتعاون الجميع في مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة والسلطات المحلية، لوضع خطط عاجلة لمعالجة القضايا التي تهم المواطنين، كي نستعيد ثقة الناس بمؤسسات الدولة، ومكانتها في المجتمع".
وأضاف: "‏عدت إلى عدن الحبيبة بعد زيارات خارجية لعدد من الدول الشقيقة، كان مجمل أهدافها السعي والبحث في سبل مساعدة بلادنا للخروج من أزماتها الاقتصادية، والمعيشية والخدمية التي تراكمت لسنوات، وكذا تعزيز الدعم السياسي لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة".
وتابع: "‏إنني وإخواني أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ملتزمون بالعمل بكل جهد وتفان لمعالجة القضايا العاجلة التي تهم المواطنين وفي مقدمتها تعزيز الأمن والاستقرار الذي يعيد الطمأنينة للمواطن ويسمح بإصلاح منظومة الخدمات المختلفة، وخاصة في العاصمة المؤقتة عدن".
وأردف : " ‏إن الأوضاع صعبة للغاية، وكلي أمل بعد الله بالعون الاخوي الصادق الذي يقدمه الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومجلس التعاون لدول الخليج العربية".
و وصل العليمي رئيس، مساء اليوم الاربعاء، إلى العاصمة المؤقتة عدن، رفقة عدد من أعضاء المجلس قادما من العاصمة السعودية الرياض، عقب جولة قام بها إلى الكويت⁩ و ⁧البحرين⁩ و ⁧مصر⁩ و ⁧ قطر⁩؛ أثمرت تسهيلات لدعم اقتصادي وإنمائي عاجل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”العليمي” يقطع تعهد جديد على نفسه عقب ساعات من عودته إلى عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”العليمي” يقطع تعهد جديد على نفسه عقب ساعات من عودته إلى عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”العليمي” يقطع تعهد جديد على نفسه عقب ساعات من عودته إلى عدن.

قد تقرأ أيضا