الارشيف / اخبار اليمن

الجيش الوطني يعلن استشهاد أحد قياداته العسكرية بمأرب ويتوعد مليشيا الحوثي

اخبار من اليمن أعلن الجيش الوطني، استشهاد أحد قياداته العسكرية في جبهة صرواح بمحافظة مأرب (شرقي اليمن)، أثناء المعارك التي يخوضها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، وتوعد بدحر المليشيات الانقلابية من جميع الأراضي اليمنية.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إنه شيّع، اليوم الاربعاء، جثمان الشهيد المقدم حميد علي النجار رئيس أركان الكتيبة الثالثة باللواء 310 مدرع.

وأضاف، أن المقدم النجار استشهد في جبهات مديرية صرواح غرب محافظة مأرب، جراء خروقات مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية للهدنة الأممية.

وحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، فقد تقدم موكب التشييع قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، وقائد اللواء 310 مدرع العميد أحمد الشهاري، وبحضور عدد من قادات وضباط الوحدات العسكرية، وبمشاركة جموع من أقارب الشهيد ومحبّيه ورفاقه في السلاح.

اقرأ أيضاً

وأشاد المشيعون بمناقب الشهيد النجار، ومواقفه الوطنية الخالدة في ميادين القتال، حيث جرح أكثر من مرة، ولم تزيده إلا عزيمة وإصراراً على العودة إلى ميادين الدفاع عن الجمهورية والثوابت الوطنية.

وتعهّد المشيّعون بالمضي على درب الشهيد النجار وعلى درب كل شهداء الوطن حتى دحر المليشيا الحوثية الإرهابية من كل شبر في البلاد وتحقيق تطلعات اليمنيين في الحرية والديمقراطية والمواطنة المتساوية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش الوطني يعلن استشهاد أحد قياداته العسكرية بمأرب ويتوعد مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني يعلن استشهاد أحد قياداته العسكرية بمأرب ويتوعد مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني يعلن استشهاد أحد قياداته العسكرية بمأرب ويتوعد مليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا