الارشيف / اخبار اليمن

باحميد يبحث مع وزيرة السياحة والثقافة الماليزية آفاق التعاون بين البلدين


اخبار من اليمن كوالالمبور ـ سبأنت

بحث سفير اليمن في كوالالمبور الدكتور عادل باحميد اليوم مع وزيرة السياحة والفنون والثقافة الماليزية نانسي شكري، آفاق التعاون بين البلدين في المجالين السياحي والثقافي لا سيما بعد عودة النشاط السياحي عقب تخفيف قيود الحركة التي فرضتها جائحة كورونا على جميع دول العالم.

وأعرب باحميد عن اعتزاز اليمن بالعلاقات الأخوية والتاريخية مع ماليزيا.. مبدياً استعداد الحكومة اليمنية للتعاون في المجالات الحيوية الهامة، بما في ذلك تبادل الدعم المشترك في كافة المحافل والمجالس والهيئات الدولية، مقدماً لمحة حول إدراج أربعة مواقع على قائمة التراث في العالم الاسلامي من قبل منظمة الإيسيسكو.

وجرى مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بتشجيع النشاط الاستثماري لليمنيين في القطاع السياحي خاصة بعد إعلان ماليزيا عن بدء الموسم السياحي الجديد الذي يهدف إلى استقطاب العديد من السياح من مختلف دول العالم.

من جانبها أعربت الوزيرة الماليزية عن تقديرها لكافة الجهود المبذولة من المستثمرين اليمنيين في تشجيع السياحة في ماليزيا، مبديةً اهتمامها بكافة القضايا التي تمت مناقشتها في اللقاء، ومؤكدة أن سيتم العمل على تذليل كافة أشكال الصعوبات التي تواجه المستثمرين في هذا القطاع الحيوي الهام.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
باحميد يبحث مع وزيرة السياحة والثقافة الماليزية آفاق التعاون بين البلدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باحميد يبحث مع وزيرة السياحة والثقافة الماليزية آفاق التعاون بين البلدين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باحميد يبحث مع وزيرة السياحة والثقافة الماليزية آفاق التعاون بين البلدين.

قد تقرأ أيضا