الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تعلن عن غارات جوية على موقعها.. وتصدر بيانا عاجلا

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، عن غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في محافظتي تعز والحديدة.

واتهمت في بيان عاجل نشرته قناة المسيرة الناطقة باسم مليشيا الحوثي، قوات التحالف العربي بشن خمس غارات جوية على مواقع المليشيات في تعز والحديدة.


وزعمت المليشيات الحوثية ان طيران الاستطلاع التابع لقوات تحالف دعم الشرعية، استهدف بغارة تجمعا للحوثيين بتعز، وبأربع غارات جوية في الحديدة.

واتهمت المليشيات الحوثية قوات التحالف والحكومة الشرعية بارتكاب 149 خرقا للهدنة الإنسانية العسكرية خلال الساعات الماضية، من بينها تحليق مكثف لطيران التحالف واستحداث تحصينات قتالية وقصف مدفعي.

اقرأ أيضاً

وفي وقت سابق، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مليشيا الحوثي الانقلابية ارتكبت 89 خرقاً للهدنة الأممية في جبهات الحديدة وتعز والضالع وحجة وصعدة والجوف ومارب.

وأوضح أن الخروقات الحوثية تنوّعت بين إطلاق النار المباشر على مواقع للجيش الوطني بصواريخ الكاتيوشا وبالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد أحد أبطال الجيش وإصابة 8 آخرين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تعلن عن غارات جوية على موقعها.. وتصدر بيانا عاجلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن عن غارات جوية على موقعها.. وتصدر بيانا عاجلا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن عن غارات جوية على موقعها.. وتصدر بيانا عاجلا.

قد تقرأ أيضا