الارشيف / اخبار اليمن

لاستعادة صنعاء وذمار وإب والحديدة.. قائد عسكري في الجيش يعلن عن معركة فاصلة ضد الإمامة والكهنوت الحوثي

اخبار من اليمن قال نائب رئيس هيئة التدريب في وزارة الدفاع اليمنية، اللواء الركن أحمد العابسي، إن المعركة القادمة ستكون الفاصلة ضد الإمامة والكهنوت الحوثي المستبد.

وأكد اللواء العباسي خلال تفقد مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة المشجح غرب محافظة مارب، أن النصر سيكون حليف للقوات الحكومية.

وأشار إلى أن المعركة الفاصلة، سيخوضها الجيش الوطني لاستعادة العاصمة اليمنية صنعاء وذمار وإب والحديدة وكافة المحافظات اليمنية إلى حضن الدولة والشرعية.


وقال رئيس هيئة التدريب، في كلمة له خلال أمام الأبطال المرابطين: "الشعب اليمني يعول عليكم وأن النصر سيكون على أيديكم بدحر المليشيات الحوثية الإيرانية".. مؤكداً بأن معركتنا ليست دفاعا عن اليمن فحسب وإنما عن المنطقة العربية بأكملها ضد المشروع الفارسي.

وقال اللواء العابسي: "هذه المعركة ستكون الفاصلة ضد الإمامة والكهنوت الحوثي المستبد والنصر حليفنا وستعود صنعاء وذمار وإب والحديدة وكافة المحافظات اليمنية إلى حضن الدولة والشرعية".

كان في استقباله قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر الذي بدوره رحب بالزيارة مؤكداً بأنهم على العهد باقون وسيظلون أوفياء للوطن والمكتسبات الوطنية حتى آخر قطرة من دمائهم وعدد من قادة الألوية والوحدات، بحسب ما ذكرت صحيفة الجيش "سبتمبر نت".

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لاستعادة صنعاء وذمار وإب والحديدة.. قائد عسكري في الجيش يعلن عن معركة فاصلة ضد الإمامة والكهنوت الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لاستعادة صنعاء وذمار وإب والحديدة.. قائد عسكري في الجيش يعلن عن معركة فاصلة ضد الإمامة والكهنوت الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لاستعادة صنعاء وذمار وإب والحديدة.. قائد عسكري في الجيش يعلن عن معركة فاصلة ضد الإمامة والكهنوت الحوثي.

قد تقرأ أيضا