الارشيف / اخبار اليمن

رسالة حاسمة من الإمارات إلى مليشيا الحوثي .. عقب إعلان في مجلس الأمن بفشل المفاوضات

اخبار من اليمن وجهت دولة الإمارات، رسالة حاسمة للمليشيات الحوثية، عبر مجلس الأمن الدولي، بعد فشل جهود المبعوث الأممي، في مهمته الأخيرة.

وطالب السفير محمد بوشهاب نائب المندوبة الدائمة لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة خلال جلسة بمجلس الأمن بشأن تطورات الأوضاع في اليمن، اليوم الإثنين، مليشيا الحوثي برفع القيود المفروضة على حركة التنقل في تعز بشكل فوري.

وجددت الإمارات دعمها للجهود الأممية لمساعدة الشعب اليمني وإحلال الأمن والاستقرار، مؤكدة على ضرورة سرعة معالجة وضع خزان صافر النفطي لتجنب كارثة بيئية.

وكان المبعوث الأممي إلى اليمن، هانس غروندبرغ، قد أكد وصول المفاوضات الأخيرة إلى طريق مسدودة، عقب رفض مليشيا الحوثي مقترحًا قدمه لفتح الطرقات في تعز وغيرها من المحافظات.

اقرأ أيضاً

وأعرب المبعوث الأممي، في إحاطة قدمها أمام ‫جلسة مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن، عن أسفه من استمرار الحوثيون في حصار تعز للعام السابع، مشيرا إلى أنه اقتراح فتح الطرق على شكل مراحل بناء على مقترح منقح لكن مليشيات الحوثي رفضت ذلك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رسالة حاسمة من الإمارات إلى مليشيا الحوثي .. عقب إعلان في مجلس الأمن بفشل المفاوضات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسالة حاسمة من الإمارات إلى مليشيا الحوثي .. عقب إعلان في مجلس الأمن بفشل المفاوضات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسالة حاسمة من الإمارات إلى مليشيا الحوثي .. عقب إعلان في مجلس الأمن بفشل المفاوضات.

قد تقرأ أيضا