الارشيف / اخبار اليمن

بسبب اضحية العيد .. يمني يحاول ذبح زوجته أمام بناتها بشقته في القاهرة (صورة)


اخبار من اليمن أقدم مواطن يمني على محاولة ذبح زوجته أمام بناتها بشقته في العاصمة المصرية القاهرة بعد امتناعها من شراء اضحية للعيد .
وقالت مصادر طلابية للمشهد اليمني أن مواطن يمني حاول ذبح زوجته أمام بناتها بشقته في العاصمة المصرية القاهرة بعد امتناعها من شراء اضحية للعيد .
وأضافت المصادر أن المواطنة اليمنية (ت . ذ) والتي تسكن مع زوجها وبناتها في شقة بأرض اللواء بالقاهرة تعرضت لمحاولة الذبح من قبل زوجها والذي قام بإغلاق الحمام عليها وحاول قطع الوريد بالسكين مما اصابها بجروح طفيفة وتعرض بناتها للرعب من هول الموقف .
وأكدت المصادر أن الزوجة والتي تعمل في مجال النقش بالحناء كانت قد تعرضت لاعتداء مماثل لكنها حاولت التغطية على زوجها بأن أصابتها بالجرح في كفها كان حادث عرضي بعد سقوطها في شجار عادي مع زوجها وعلى أثر ذلك قامت الشرطة المصرية بإطلاق سراح زوجها .
وأفاد عدد من الطلاب في الحي المجاور بأن الزوجة , تتعرض للاعتداء بشكل متكرر من قبل زوجها وأنه يسمع صراخها في أكثر الأوقات وسط مطالبات بضبط الزوج .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بسبب اضحية العيد .. يمني يحاول ذبح زوجته أمام بناتها بشقته في القاهرة (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بسبب اضحية العيد .. يمني يحاول ذبح زوجته أمام بناتها بشقته في القاهرة (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بسبب اضحية العيد .. يمني يحاول ذبح زوجته أمام بناتها بشقته في القاهرة (صورة).

قد تقرأ أيضا