الارشيف / اخبار اليمن

تحليل رقمي لفيديو ”الدويل” .. يؤكد فرضية القتل ويفضح ملامح القاتل

اخبار من اليمن في تحليل جديد لمقطع الفيديو المتداول للطبيب المغدور أحمد الدويل بالعاصمة المؤقتة عدن يؤكد تعرض القضية للتلاعب ، حيث قالت مصادر متخصصة في التحليل الجنائي الرقمي لمقاطع الفيديو والاصوات أن الرجل تعرض للقتل وان الفيديو تعرض للتلاعب.
وقالت المصادر أنه وبعد سماع صوت عيارين ناريين اطلقا في غرفة الطبيب دخلت عاملة النظافة التي كانت تشاهد التلفاز في غرفة الاستقبال وخرج القاتل الدي كان مختبئا داخل غرفة الطبيب وهو يرتدي ملابس شبيهة بملابس المنظفة وهي مطابقة لملابس عاملات النظافة في مستشفى الحسين بمديرية المنصورة.
وبحسب قولهم فإن الجاني خرج وهو يحمل المسدس بيده اليسرى، وهذا ما يفسر سبب خروج عاملتي نظافه من غرفة الطبيب بدلا عن واحدة والجميع شاهد دخول عامله نظافة واحدة فقط وخروج اثنتين!!!
ووفقا لمحللي الفيديو فإن عاملة النظافة التي تعمل في مستشفى الطبيب الدويل ضعيفة وسمراء دخلت ، وخرج القاتل الذي كان مختبئا وهو يلبس ثياب منظفة حاملا مسدس باليد اليسرى وخاتم ذهب رجالي باليد اليمنى وسروال اسود رجالي تحت ملابس التنظيف ، ويبين الفيديو ان عاملة تنظيف واحدة دخلت الى مكان الجريمة وخرجت اثنتين، وملامح القاتل واضحه جدآ حد قولهم.
وفي سياق متصل صرح مصدر مسئول بديوان النيابة العامة بالعاصمة المؤقتة عدن بأن النيابة العامة مستمرة في التحقيق بالقضية.
واشار المصدر بأنه وبناءً على توجيهات معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى علي باشرت النيابة المختصة باجراءات التحقيق في القضية .
واكد المصدر ان النيابة العامة لن تألوا جهدا للقيام بواجبها وفق القانون.
والسبت الماضي بث صحفيون وناشطون مقطع فيديو من كاميرات المراقبة في المستوصف ظهرت فيه عاملة نظافة وهي تهرع إلى مكتب الدكتور بعد سماعها صوت طلق ناري قبل ان تعود للخارج، وأظهر الفيديو ثلاثة شباب وهم يدخلون المكتب قبل ان يغادروه عقب المرأة.
ولم تعلق قوات الأمن على الفيديو الذي لم ينشر من خلالها، فيما قال ناشطون ومهتمون ان أجزاء منه تعرضت للحذف قبيل نشره.
وقُتل الدكتور أحمد الدويل في ظروف غامضة داخل مكتبه في مستوصف الحسين الواقع في مديرية المنصورة الجمعة الماضية، وعثر على مسدس بجانب جثته وورقة مطبوعة وعليها بقع دم من الأسفل تضمنت كلمات عن الحزن والبؤس وطلب السماح.
ويقول متابعون وأشخاص على صلة وثيقة بالدكتور إن الورقة كتبت بلغة إملائية ركيكة غير معهودة عن الطبيب الراحل إلى جانب إن الأخير لم يكن يعاني من مشاكل شخصية أو نفسية ولديه علاقات جيدة وهو ما ينفي فرضية الانتحار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحليل رقمي لفيديو ”الدويل” .. يؤكد فرضية القتل ويفضح ملامح القاتل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحليل رقمي لفيديو ”الدويل” .. يؤكد فرضية القتل ويفضح ملامح القاتل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحليل رقمي لفيديو ”الدويل” .. يؤكد فرضية القتل ويفضح ملامح القاتل.

قد تقرأ أيضا