الارشيف / اخبار العرب والعالم

رابطة العالم الإسلامي تشيد بالأداء المتميز لخطة الحج هذا العام ١٤٤٣هـ

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
اشادت رابطة العالم الإسلامي، بالأداء المتميز لخطة الحج لهذا العام ١٤٤٣هـ ..مشيرة الى ان المملكة العربية السعودية تعاملت بكفاءتها المعهودة مع المخاطر القائمة لجائحة "كوفيد - 19"، والتداعيات الناجمة عنها، مع المحافظة التامة على أعلى معايير السلامة الصحية بين الحجاج.

وقال الامين العام للرابطة رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور محمد العيسى في بيان " ان العالم الإسلامي ثمَّن عالياً التنظيم والنجاح الكبير لحج هذا العام".

واضاف "أن الرابطة تلقت تنويه مفتي وعلماء العالم الإسلامي بالخدمات الجليلة المقدمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في سياق شرف خدمة حجاج بيت الله الحرام، مؤكدين تقديرهم الكامل للجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وما توفره من سبل الراحة والرعاية لحجاج بيت الله الحرام، ليؤدوا مناسكهم بأمن ويسر وسكينة".


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رابطة العالم الإسلامي تشيد بالأداء المتميز لخطة الحج هذا العام ١٤٤٣هـ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رابطة العالم الإسلامي تشيد بالأداء المتميز لخطة الحج هذا العام ١٤٤٣هـ، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رابطة العالم الإسلامي تشيد بالأداء المتميز لخطة الحج هذا العام ١٤٤٣هـ.

قد تقرأ أيضا