الارشيف / اخبار اليمن

منخفض جوي يدخل ست محافظات يمنية بأمطار غزيرة خلال الـ 48 الساعة القادمة

اخبار من اليمن تدخل تأثيرات منخفض جوي ست محافظات يمنية بهطول أمطار غزيرة إلى متوسطة خلال الـ 48 الساعة القادمة.
و تشير توقعات نماذج الطقس العددية إلى احتمال دخول التأثيرات المباشرة لمنخفض المونسون الأراضي اليمنية مساء اليوم الثلاثاء عبر محافظة الجوف والتمدد باتجاه محافظات مأرب وصنعاء وصعدة وعمران وحجة.
ومن المتوقع أن تشهد محافظة مأرب أمطار غزيرة مساء يوم غد الأربعاء وصباح بعد غد الخمي، كما ستشهد معظم المحافظات اليمنية أمطاراً متفاوتة الشدة يومي الاربعاء والخميس ومطلع الاسبوع القادم بمشيئة الله تعالى.
وتشهد في الاثناء مناطق جنوب المملكة السعودية شرورة ونجران امطاراً غزيرة نتيجة التأثيرات المباشرة لمنخفض المونسون القادم من الهند الأسبوع الماضي والذي تركز على سلطنة عمان وصحراء الربع الخالي قبل أن يبدأ في التمدد والاتجاه نحو شرورة ونجران ومن المتوقع أن يتجه نحو اليمن عبر محافظة الجوف.
و شهدت منطقة الرويك شرقي محافظة مأرب ومنطقة الوديعة غرب محافظة حضرموت ومناطق متفرقة بمحافظتي الجوف وصعدة أمطاراً متفرقة مساء اليوم الثلاثاء بداية لتأثيرات المنخفض الجوي الذي تشهده مناطق جنوب وشرق الجزيرة العربية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
منخفض جوي يدخل ست محافظات يمنية بأمطار غزيرة خلال الـ 48 الساعة القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منخفض جوي يدخل ست محافظات يمنية بأمطار غزيرة خلال الـ 48 الساعة القادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منخفض جوي يدخل ست محافظات يمنية بأمطار غزيرة خلال الـ 48 الساعة القادمة.

قد تقرأ أيضا