الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي يقتل مواطن في ” إب ” بسبب خلاف على حادث مروري (صور)

اخبار من اليمن أقدم قيادي حوثي على قتل مواطن بمحافظة إب بعد رفضه تنفيذ حكمه لحل خلاف بينه و بين شخص آخر على حادث مروري بسيط من أجل حصول القيادي على مبالغ مالية من المتخاصمين نظير الإصلاح بينهما .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن القيادي الحوثي شاكر علي محمد سعيد بابكر العودي أقدم على قتل المواطن عادل علي الجوحي في قرية المحصن بمحافظة إب بسبب اعتراضه على حكمه الظالم في خلاف على حادث مروري بسيط .
وأضافت المصادر ان القيادي الحوثي ألزم الجانبين التحكيم في قضية لا تستدعي التحكيم بالأساس لكن القيادي يحاول الحصول على مبالغ مالية نظير قيامه بالحكم في الخلاف على الحادث المروري .
وأكدت المصادر أن الحادث المروري بسيط والذي حصل بين القتيل الجوحي يملك دراجة نارية وشخص آخر يملك "باص " بمنطقة المحصن بالسحول بمحافظة إب .
ووضحت المصادر أن مثل هذه الحوادث والتي تقع بشكل يومي تنتهي على الفور بالتراضي والتسامح , لكن هذه الحادثة للأسف كانت نتائجها مختلفة , فسائق الدراجة النارية الشاب الصغير عادل علي محمد الجوحي ، قد اقر في حينه بغلطته ، والتزام والده بإصلاح الباص لكن القيادي الحوثي والذي تجمعه علاقة صداقة بصاحب الباص رفض ذلك ، واصدر حكمه والذي أعترض عليه القتيل كونه حكما جائرا ويصب بصالح سائق الباص لكن المحكم الذي كان يرافقه ثلاثة مسلحين اشتغل غضبا وقام بجريمته .
هذا وتم نقل الجثمان إلى مستشفى اللواء الأخضر بالسحول، بمحافظة إب فيما المتهم ومرافقيه لاذو بالفرار وسط اتهامات حوثية بتسهيل هروبهم كونهم قيادات في صفوف المليشيا الحوثية .
هذا ويعد القيادي الحوثي شاكر بابكر مقرب من القيادي الحوثي أبو بكر بابكر أحد القيادات الكبيرة في صفوف المليشيا ومن رجل الأعمال الحوثي ناجي بابكر والذي يعد من مالكي عدد من كليات المجتمع منها الكلية الألمانية بالشراكة مع قيادات حوثية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي يقتل مواطن في ” إب ” بسبب خلاف على حادث مروري (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يقتل مواطن في ” إب ” بسبب خلاف على حادث مروري (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يقتل مواطن في ” إب ” بسبب خلاف على حادث مروري (صور).

قد تقرأ أيضا